كادي الجريسي «محتواي هبد» وترفض الكشف عن سبب التاتو في سوالف رمضان

حلت التيك توكر ومشهورة سناب شات “كادي الجريسي”، ضيفه ببرنامج “سوالف رمضان” المُذاع عبر فضائية قناة روتانا خليجية، لتكشف لمتابعيها عن حياتها وغيرها من الأمور المتعلقة بها.

كادي الجريسي

وتُعتبر كادي الجريسي من ضمن مشاهير التواصل الاجتماعي البارزين في السنوات القليلة الماضية، وتحظى بشهرة كبيرة في منطقة الخليج، ولاسميا في السعودية.

فقد بلغ عدد متابعيها على تيك توك 2.8 مليون متابعاً، و207 ألف من المتابعين عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستقرام”.

كادي الجريسي تكشف عن طبيعة محتواها

وذكرت كادي خلال اللقاء، أن محتواها هبد: “والله محتواي هبد، ما في شي  معين، نفتح بثوث ونقعد نسولف، ما اعتبر جمهوري جمهور علاقة مشهور بمتابعين”، مشيرة أنها تعتبرهم أكثر من ذلك.

كادي الجريسي ترفض الإجابة على “التاتو”

وبسؤالها عن التاتو، رفضت كادي أن تكشف عن طبيعته مبينه أنها قصة وانتهت.

وتصدرت كادي قائمة المحتوى الرائجة على شبكة التدوين “تويتر” في السعودية، بعد عرض حلقتها ببرنامج “سوالف رمضان” عبر قناة روتانا خليجية، وتباينت ردود الأفعال الإيجابية، وأشاد معجبيها بإطلالاتها ومدى الثقة التي تتحلى بها.

وكتبت احدهن: “سُرعة بديهة بالأجوبة وثقة كأنها هي تدير اللقاء مو المذيعات!، فخوره فخوره فيها، ما شاء الله تبارك الله”.

وتابعت أخرى: “فصاحة لِسان كاريزما ولا أروع إلجام عالخفيف ردود موزونه وضحكات تسّر الخاطر، صديقاتك وخواتك فخورين فيك كثير وسعيدين للي وصلتي له والجاي أجمل وأروع يا أقوى مؤثره”.

فيما قالت “لؤلؤ”: “كادي افضل وجه إعلاني، لأنها مؤثره ولها هالة مُلفته وتقدم نمو قوتها في توهجها وتأثيرها. العناصر ما كانت مجرد عناصر معلن لها، بل أداة للتعبير عن نفسها وبالتالي تلهم الكثير للاقتناء”.

وكادي مشهورة سناب شات وتيك توكر صاحبة شعبية كبيرة، تقدم محتوى يومي عن حياتها عبر مختلف حساباتها الرسمية بتطبيقات التواصل الاجتماعي، وتحظى بتفاعل وإعجاب كبيرين.

تربط بينها وبين عدد من المشاهير صداقة قوية، وتحرص على نشر مقاطع الفيديو القصيرة برفقة الأصدقاء وتفاصيل من يومها عبر أبلكيشن تيك توك.

يتباين عمرها عند الثلاثين، بينما لم تذكر أي جهة مطلعة، معلومة موثوقة بشأن حياتها الشخصية، بشأن العمر والزوج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد