بعد خطوبتها.. تعرفوا على ساندي جمال وخطيبها أحمد الخفاجي (فيديو وصور)

تفاعل متابعي ساندي جمال ومواطنها أحمد الخفاجي مع أنباء خطوبتهما، ليشارك الثنائي صور من الحفل الذي تم تنظيمه مساء أمس (الخميس) في حضور عدد من المشاهير.

وشارك أحمد الخفاجي جمهوره ومحبيه، مجموعة من الصور من حفل خطوبته من ساندي جمال، وأسدال الستار عن الفيديو الرسمي الذي وثق الحفل الذي تم الاستعداد له منذ أيام، خاصةً بعد التحضيرات والكواليس التي تباينت بداخل مقاطع الفيديو والصور التي نشرتها وسائل الإعلام.

ساندي جمال وأحمد الخفاجي “ترند العراق”

انتشرت صور خطوبة الثنائي ساندي وأحمد كالنار في الهشيم بين النشطاء عبر تطبيقات السوشيال ميديا المختلفة، وهو أثار تساؤلات البعض حول أعمارهن وغيرها من المتعلقات التي شغلت دائرة البحث اليوم.

وبحكم شعبية الثنائي على تطبيق “انستقرام”، سجل محرك البحث “google”، ارتفاع هائل حولهما، وجاء العمر والمواليد في صدارة العبارات البحثية الرائجة.

حفل الخطوبة (1)
حفل الخطوبة (2)

ومن الجدير بالذكر أن، ساندي جمال، ممثلة عراقية الجنسية، اشتهرت بفضل دورها المُلفت بمسلسل “بنات صالح”، كما عُرض لها بعام 2023 عملين هما “تاتو”، و”فضاء داخلي”، وهي أخت للممثلة تمارة جمال، بينما لم يتم الكشف عن مواليدها أو عمرها الحقيقي.

حفل الخطوبة (3)
حفل الخطوبة (4)

وظهرت الممثلة الشابة “ساندي جمال” من خلال الصور وفيديوهات الخطوبة، ترتدي فستان مكشوف الصدر باللون الأحمر، مع عقد لامع أكمل إطلالاتها المُبهرة.

من هو أحمد الخفاجي خطيب ساندي جمال؟

يُعتبر “أحمد الخفاجي”، فنان شامل، فهو مغني وممثل وتجده من وقت لآخر شخصية إعلامية، علاوة على ذلك، فهو مؤثر على شبكة التواصل بأكثر من 8.4 مليون متابعاً عبر انستقرام.

يبلغ من العمر 31 عاماً، حيث أنه من مواليد 22 (أبريل) 1992م. بدأ مسيرة الشهرة مع الإعلام، فبعد حصوله على لقب “القناع” لسنة 2013، نال الشهرة التي نجح في استغلالها ليقدم فيما بعد برنامجاً تلفزيونيًا بعنوان “دوسلها” الذي يتم تقديمه من دبي وبغداد.

شارك في الموسم التاسع من برنامج “ستار أكاديمي”، ونجح في تجاوز المرحلة الأولى، ولكنه قرر الانسحاب بعدها، لينضم إلى برنامج آخر موجه للمواهب الفنية التمثيلية ويحمل اسم “القناع”، ونجح في الحصول على لقب تلك النسخة من البرنامج لسنة 2013، وحصل على مكافأة من قناة الشرقية بتقديم عمل من بطولته المطلقة.

شارك في 5 أعمال فنية درامية، إضافة إلى ظهوره كضيف شرف ببرنامج “العالم الآخر” الذي تم عرضه بعام 2018.

وإليكم مشاركاته الفنية كالآتي:
– كمامات وكن: شيف شرف، 2020.
– ضربة زاوية 2021.
– على بعد مسافة من الحب: أحمد، 2022.
– حيرة 2022.
– خان الذهب 2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد