مودل روز تشارك متابعيها عبر سناب لحظة وصولها للسعودية

حرصت المودل السعودية “روز” على أن تنشر لمتابعيها عبر حسابها الشخصي في “سناب شات”، صوراً وفيديوهات من وصولها إلى مدينة “الرياض”، وسط سعادة عارمة.

مودل روز

ليان عبدالله برفقة المودل "روز" عبر سناب شات

وعبرت مودل روز عن سعادتها بعودتها للسعودية، مشيرة أنها متحمسة لأن تشارك المعجبين كواليس ما حدث خلال فترة تواجدها في أمريكا، وغيرها من التفاصيل.

وكانت “روز” أعلنت لاحقاً عن مغادرة الولايات المتحدة الأمريكية، وأثارت فضول المعجبين حولين السبب.

وأشارت أنها سوف تضطر للرحيل عن أمريكا بعد سنوات، على خلفية وجود مشكلة متعلقة بـ”الفيزا” الخاصة بها، وتواصلت معها الجهات المختصة وأخبروها أنه يجب أن تغادر قبل الموعد المحدد.

وشاركت مشهورة سناب “ليان عبدالله”، صورة تجمع بينها وبين المودل روز، توثق لحظات استقبالها قبل الاتجاه إلى فندق الإقامة، موثقة وصولها إلى الرياض اليوم “الأحد”.

وتدخل المودل السعودية “روز”، من ضمن مشاهير السوشيال ميديا البارزين، حيث يتابعها عبر “انستقرام” 14.8 مليون من الأشخاص، و8.9 مليون مشتركاً من خلال حسابها في سناب شات.

أسمها الحقيقي “روان عبد الله أبو زيد”، تبلغ من العمر 33 عاماً، حيث وُلدت في الرابع عشر من (أغسطس) 1989، من مواليد المنطقة الشرقية، يصل طولها بـ1.68 سم، بدأت مسيرتها مع الشهرة منذ عام 2013، وسرعان ما ذاع صيتها في الوطن العربي، وأصبحت من أشهر وجوه المودل في العقد الأخير.

وتُعتبر من أولى السناء السعوديات اللذات يعملن في مجال عرض الأزياء، حيث سافرت إلى الولايات المتحدة بهدف استكمال دراستها في تخصص التصميم الداخلي، ثم حصلت على فرصة الظهور كعارضة أزياء في عدد من المهرجانات ومسابقات الأزياء، وتعاونت مع لفيف من الماركات والعلامات التجارية، واكتسبت شهرة واسعة من وراء هذا المجال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد