من هو فارس الصايغ المدير التنفيذي لـ”قناة رؤيا” الأردنية

يحل المهندس “فارس الصايغ”، ضيف برنامج “مطبخ رؤيا” مساء “الجمعة” في حوار شيق مع مقدمي البرنامج، ومن المتوقع أن يسدل الستار عن المأكولات التي يفضلها، ويتحدث عن أفضل طبق يحبه من زوجته بالمنزل.

وكان “فارس الصايغ” تصدر محرك البحث “جوجل” مؤخراً، وسط تساؤلات حول زوجته وأولاده، وفي التقرير التالي، نستعرض أهم المعلومات عنه.

من هو فارس الصايغ المدير التنفيذي لقناة رؤيا؟

فارس الصايغ – Faris Sayegh، مهندس أردني، ومن الشخصيات الإعلامية ذائعة الصيت، يُزعم أن عمره 40 عاماً، متزوج وله ثلاث أبناء، يشغل منصب المدير العام ومؤسس قناة “رؤيا” منذ عام 2011.

عضو لدى “الجمعية الملكية للتوعية الصحية”، تقلد مهمة المدير العام لشركة “صناعة التعليب” خلال الفترة من 2007-2011، كما شغل منصب مدير قناة “WTV” لمدة عام في 2009 وحتى 2010، وعمل في منصب مدير عام “دهانات ناشونال” بمقرها الخارجي في رومانيا خلال الفترة من 2005 وإلى 2010.

ويُعتبر “فارس”، أحد أولاد ميشيل الصايغ رجل الأعمال المعروف، حيث يعُد فارس من مُمثلي الجيل الثالث في العائلة، وتصحبه خبرة وقدرات ساعدته في أن يصل إلى منصب مرموق كمؤسس لقناة تلفزيونية من أبرز المحطات الفضائية وأعلاها مشاهدة في المملكة الهاشمية في الوقت الراهن.

علاوة على ذلك، فهو خريج الكلية الصناعية بجامعة الأردن، وخلال فترة الجامعة، كان يميل إلى الغناء، ولكنه تراجع عن ذلك فيما بعد.

من هو فارس الصايغ المدير التنفيذي لـ"قناة رؤيا" الأردنية

وفي حوار له بإحدى البرامج، أوضح “فارس الصايغ”، أن قرار تدشين قناة “رؤيا” جاء عن طريق الصدفة، مشيراً أنه لم يكن قراره فقط بل كانت هناك تدعيمات ومناقشات من جانب العائلة.

وعن أبرز الصعوبات التي يواجهها كونه رئيساً للقناة، ذكر أنه من الصعب أن تجد كوادر تشغل منصبها وتؤدي العمل على أكمل وجه، لأنه ينقصها عامل الخبرة والتطور، لا سميا في الأردن على حد قوله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد