من هو اليوتيوبر سبيد بعد ظهوره مع كريستيانو رونالدو (فيديو وصور)

حقق اليوتيوبر الشاب “سبيد” حلمه بمقابلة الدون “كريستيانو رونالدو” بعد انتهاء مباراة البرتغال ضد البوسنة والهرسك والتي انتهت بفوز البرتغال بثلاث أهداف مقابل لا شيء.

رفائيل لياو لاعب نادي إيه سي ميلان الإيطالي ومنتخب البرتغال، صديق وأحد متابعين “سبيد”، قرر أن يحقق حلم الأخير وأن ينظم مقابلة له مع الدون، بعد نهاية المباراة.

وبالفعل طلب من رونالدو الوقوف بسيارته جانباً من أجل مقابلته، ودخل سبيد في صدمة فور رؤيته للاعبه المُفضل والذي ظل يدعمه لسنوات، وأبدى حبه وإعجابه الكبير له، وحرص على التقاط الصور معه، فضلاً عن عدسات الإعلام التي تواجدت بمقربة من الحدث ووثقت المقابلة بالفيديو.

وتناقل رواد التواصل الاجتماعي، الصور والفيديوهات التي جمعت بين سبيد ورونالدو، متفاعلين مع اليوتيوبر الأمريكي بعد تحقيق حلمه. حيث تجاوز التفاعل مع منشوره على تويتر الـ1.2 مليون بعد أقل من 12 ساعة من نشر الصور.

كما وصل عدد المتفاعلين مع منشوره عبر انستقرام، حاجز الـ7.9 مليون تفاعل، وكسرت مشاهدات المقابلة على يوتيوب الـ4.7 مليون مشاهدة و711 آلف تفاعل بعد مرور 13 ساعة.

حيث شارك اليوتيوبر سبيد، فيديو المقابلة من خلال قناته الرسمية في يوتيوب والتي بلغ عدد مشتركيها 17 مليون مشترك.

من هو اليوتيوبر سبيد

– دارين واتكينز جونيور Darren Watkins Jr أو أي شو سبيد؛ يوتيوبر أمريكي الجنسية.

– وُلد في 21 (يناير) 2005، يبلغ من العمر 18 عاماً.

– نشأ في بلدة “سينسيناتي” التابعة لولايات “أوهايو” في الولايات المتحدة الأمريكية.

– بدأ نشاطه منذ عام 2016 من خلال تدشين قناته الرسمية في يوتيوب، والتي تجاوزت حاجز الـ1.3 مليار مشاهدة منت تدشينها.

– في عام 2021، حصل على الدرع الفضي. وفي ذات العام نال الدرع الذهبي، وفي العام التالي 2022 حصد جائزة الدرع الماسي من يوتيوب.

– أشتهر بفضل دعمه للأسطورة كريستيانو رونالدو، وسرعان ما تفاعل معه محبي الدون في شتى جموع العالم، وهو ما ساعد في انتشار أسمه.

– بدأ محتواه في ألعاب الفيديو، ثم أتجه إلى الرياضة، ويقدم أيضاً فقرات كوميدية من خلال قناته، بينما يخصص حسابها في انستقرام لنشر أحدث جلسات التصوير الخاصة به.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد