محمد رمضان: مقدرش أتجوز 4 زوجتي مالية حياتي وقلبي.. ونجاح “جعفر العمدة” إنجاز لمصر

تحدث الفنان محمد رمضان عن تفاصيل مسلسل “جعفر العمدة” والنجاح الذي حققه خلال السباق الرمضاني الماضي في مصر ومختلف الدول العربية، وعلق على الشبه بين شخصية محمد رمضان في الواقع وما يتفق معها من شخصية “جعفر”، بالإضافة إلى الحديث عن مستقبل مسيرته الفنية وحياته الشخصية.

محمد رمضان

محمد رمضان مع صاحبة السعادة

محمد رمضان: لما يكون المسلسل المصري رقم واحد في الخليج ده إنجاز

 

وعن نجاح مسلسل “جعفر العمدة”، قال النجم محمد رمضان: “لما يكون المسلسل المصري رقم واحد في الخليج رغم وجود دراما خليجية ويكون رقم 1 في دول الشام سوريا والأردن ولبنان ده إنجاز”.

وأضاف خلال لقائه في برنامج “صاحبة السعادة”،: ” اشتغلت الأسطورة بتركيز كبير وكان تحدي ليا أنا والمخرج محمد سامى وقولتله هنعدي ابن حلال.. وهكذا كل عمل يضع نجومه في تحد جديد وأكبر عشان نجاح العمل اللي بعده”.

 

 

وأكمل: “سعيد للغاية بالإحصائيات ونتائج المشاهدات في الدول العربية لمسلسلي جعفر العمدة”.

واستطرد: “الدراما المصرية ستظل رائدة في الوطن العربي، وتظل الأولى ودائما في المقدمة.. هذه ليس جديد على بلادنا والنجاح فخر لينا كلنا كنجوم وجمهور”.

محمد رمضان: “شخصية جعفر العمدة تركيبة لازم تتحب”

 

وعن شخصية جعفر العمدة، ردد: “جعفر راجل شعبي معاه فلوس لكن عنده أصل وعنده انتماء لمنطقته ومتحضر جدًا مع المرأة مشفنهوش بيتكلم مع ست بطريقة وحشة أو مد أيده، تركيبة لازم تتحب، راجل عنده نفوذ قدام أمه كان طفل صغير، طول الوقت كان حريص على مشاعره قدام أخوه الكبير اللي اتسببله في مشاكل كتير، راجل بيحكم بالمعروف بس سهرته وسعادته عند ست مبتذلة”.

 

محمد رمضان: “مقدرش أتجوز 4 زوجتي مالية حياتي وقلبي”

 

وعن حياته الزوجية، قال: ” مقدرش أتجوز 4 زوجتي مالية حياتي وقلبي ومعنديش الفراغ العاطفي ولا الوقتي اللي يخليني أعمل كده هو اليوم يدوبك متقسم على واحدة”.

وعلق على حب الفتيات لـ شخصية جعفر العمدة، قائلاً: “لأنه متحضر مع المرأة مخلص مخانش الأربعة ممكن تكون حابة التحدي اللي هو لو أنا كنت أنا اللي خدته”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد