ما معنى شوكولامو بعد تجاوزه 46 مليون مشاهدة.. فيديو نضال الأحمدية والقصة الكاملة

شو يعني شوكولامو؟ أو ما معنى الـ”شوكولامو”؟، واحدة من أكثر التساؤلات التي شغلت محرك البحث “جوجل” مؤخراً، خاصةً بعد تصريحات الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية التي أثارت بركان من الغضب في الشارع السوري، فما القصة؟.

حلت الإعلامية نضال الأحمدية، ضيفه ببرنامج “بدنا الحقيقة” المُذاع عبر فضائية قناة “SBI”، للحديث عن بعض الأمور السياسية المتعلقة بالبلاد، وغيرها من المواضيع التي تضمنها اللقاء.

نضال الأحمدية والشوكولا مو

وخلال المقابلة، عبرت نضال عن انزعاجها من لاجئ سوري في لبنان يعمل كبائع، بعدما طلبت منه الـ”الشوكولا مو”، ولكنه لم يستطيع التعرف عليها، وهو ما أثار انزعاج الأخيرة.

وانتشر الفيديو كالنار في الهشيم بين نشطاء التواصل، مؤكدين أن هذا تطاول واضح في حق السوريين، خاصةً وأن الإعلامية اللبنانية، تطرفت للحديث عن أشياء أخرى متعلقة بالشأن السوري في لبنان، مطالبة بإنشاء مكان مخصص لهم داخل الجمهورية اللبنانية.

ولم يمر حديث نضال الأحمدية حول سوريا ووضعهم في لبنان مرور الكرام، حيث خرج عديد المشاهير من صمتهم ليردوا عليها، بعد تصريحاتها الجريئة ضدهم، على رأسهم معتصم النهار، شكران مرتجى، عدنان أبو الشامات، تولين البكري، وغيرهم من الفنانين والفنانات.

وتجاوز هاشتاج بعنوان شوكولامو، حاجز الـ46 مليون مشاهدة في تيك توك، بعد تصريحات نضال، التي وصفت بالجريئة، وتسببت في إغلاق حساباتها الرسمية بموفع انستقرام وتويتر.

نوع من أنواع الحلويات

والـ”شوكولامو ” نوع من أنواع الحلويات، أشتهر كثيراً في سوريا، ويتم بيعه في كبرى المحلات، ويحظى بإقبال كبير يومياً، حيث يحتوي على العديد من المكونات التي تجعل من مذاقة لذيذاً وشهياً.

يستغرق تحضير الـ”شوكولا مو”، قرابة الـ25 دقيقة، ويتكون من 6 مقادير هي:
– نص كيلو بوظة الشوكولا.
– واحد كوب حليب.
– عدد 1 كريمة شانتيه.
– ثلاث معلاق من بندق الشرائح.
– عدد 2 بسكويت مغطى بالشوكولا.
– نص كوب صوص الشوكولا.

طريقة تحضير الشوكولا مو وفق “tareekaa”

يذكر أن، نضال الأحمدية، إعلامية لبنانية، من مواليد التاسع من (سبتمبر) 1963م، تبلغ من العمر 59 عاماً، بدأت مسيرتها كصحيفة سياسية، وحالياً تمتلك مجلة “الجرس”، وهي من ضمن الوجوه ذائعة الصيت في لبنان، حيث اشتهرت بفضل جرأتها لاسيما في الشأن السياسي الذي كان وراء تلقيها عشرات التهديدات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد