فيديو: توفيق عكاشة السعودية ستنهار في يوم 5 – 5 – 2015

أثار الإعلامى توفيق عكاشة والذي يقدم برنامج مصر اليوم على قناة الفراعين التي يمتلكها أن المملكة العربية السعودية سوف تسقط بالكامل في حالة عدم تغيير سياساتها الخارجية تجاه القوى العظمى في العالم الولايات المتحدة الامريكية سوف تكون نهايتها الخيانى من قبلها.
ويذكر أن الأعلامى توفيق عكاشة هو من أكثر الإعلاميين إثارة للجدل في الإعلام المصري لما له من تلقائية في التعبيرات تصل إلى الحد القذف في بعض الأحيان تجاه بعض الشخصيات وكثيرا ما يتلفظ على الهواء بألفاظ لا تصح أن تقال في مجال الإعلام تجاه الأخرين وتجاه نفسه احيانا كثيرة وأخر موقف غريب إثارة للجدل فعله توفيق عكاشة كان تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد نفسه في سابقة لم تحدث من قبل في البلاغات.
هذه المرة كان توفيق عكاشة يحلل السقوط التي ستتعرض له السعودية على حد تعبيره في يوم 5 – 5 – 2015 عن طريق خيانة مدبرة من الولايات المتحدة الأمريكية عن طريق الرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح والحوثيين الذين يقفون جنب إلى جنب مع أنصار الرئيس اليمنى السابق.

شاهد الفيديو من هنا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

5 تعليقات
  1. عادل يقول

    والله ياتوفيق افندي انت راجل اهبل وعبيط
    السعوديه بلد الامن والامان رغم انف امك
    وربنا حاميها وخيرها علينا كلنا

  2. ام فى كل بقاع الارض آمين يارب العالمين يقول

    اللهم انصر الاسلام والمسلمين يارب العالمين

  3. عقيل يقول

    ايران هي المشكلة الاولى والاخيرة
    فلولا دعم ايران لحزب الله لما حقق العرب اول نصر على الصهاينة. ولولا دعم ايران للعراق لدخلت داعش بغداد . ولولا دعم ايران لحماس واخواتها لاحتل الصهاينة قطاع غزة لكن الحمد لله المصريين اليوم يحاصرون غزة . اللهم خلصنا من ايران

  4. مجدى سالم يقول

    الاسلام موجود ليوم الساعه السعوديه رمز الاسلام فى الارض

  5. مصطفى يقول

    انشاء الله الله ينصر السعودية ومصر يا حقدة ربنا يلعنكم انتم