طلعت زكريا يهاجم عادل إمام: “لا يسمح بإبراز موهبة أحد غيره”

حل النجم المصري طلعت زكريا ضيفا على برنامج “100 سؤال” الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب على قناة الحياة الحمراء، وبالطبع تتعمد شلهوب طرح الأسئلة الساخنة والمثيرة للجدل والقلق في الوقت ذاته، والتي ربما على أثرها تشعل مواقع التواصل الإجتماعي غضبا على ضيفها أو على أحدا ما.

وفي حلقة طلعت زكريا في برنامج “100 سؤال”، تعمدت مذيعة البرنامج راغبة شلهوب إبراز الحديث عن النجم الكوميدي الكبير عادل إمام، وفتحت التساؤل حول سبب تصريح طلعت زكريا السابق بشأن عدم مشاركته مع الزعيم عادل إمام في أية أعمال فنية مرة أخرى.

ولم ينفي زكريا هذا التصريح الذي أدلى به بعد مسلسل العراف، وأوضح أن السبب أنه شارك الفنان عادل إمام أكثر من مرة، إلا أنه لم يرضى عن مساحة دوره في مسلسل العراف رغم أنه كان الثالث في أفيش المسلسل، إلا أنه لم يستطع إبراز موهبته بسبب مساحة الدور الصغيرة، وعلى هذا قرر أن يتفرغ لبطولة أعماله الفنية كبطل وحده.

وأضاف ردا على سؤال راغدة شلهوب “هل يسمح عادل إمام للفنان المشارك له أن يخرج موهبته في العمل أم لا؟”، وأجاب طلعت زكريا بأن الزعيم يصرح بهذا إلا أنه ينفذه بتحفظات، قاصدا بأن الإمام يخشى أن تذهب نجوميته إذا برز فنان آخر على حساب دوره.

وأضاف أن كرسي النجومية مثل كرسي الحكم، من الصعب أن يحاول أحدا تحريك ذلك الكرسي، فيخشى النجم أن يحرك أو يهز أحد كرسي التربع على النجومية له.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد