بالفيديو: بعد تقدم 10 آلاف مواطن للحصول على نصيبه، عادل إمام ينفي التبرع بنصف ثروته للصعيد

رد الإعلامي وائل الإبراشي مذيع برنامج العاشرة مساءا الذي يذاع على فضائية دريم، على شائعة تبرع الفنان عادل إمام بنصف ثروته لصالح قرى صعيد مصر، وأوضح الإبراشي أنه من خلال حديثه مع الفنان عادل إمام قبل بدء البرنامج نفي الزعيم هذا الأمر تماما ووصف ما يحدث بأنه عملية نصب كبرى، وأشار الإبراشي أن الزعيم عادل إمام يتبرع بالفعل إلا أنه لا يعلن عن ذلك.

وتواصل الإبراشي مع حسن الباز، وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بقنا، والذي أوضح بأن الدولة تهتم بالمواطن البسيط والفقراء في الصعيد خلال الفترة الماضية كبيرة، وذلك من خلال برنامج تكافل وكرامة لدعم هؤلاء الشريحة من المواطنين في القرى الفقيرة، وقد كشف عدة تفاصيل خاصة بدعم الدولة للفقراء.

وأضاف الباز أن بعض الشائعات انتشرت لدى شريحة من الناس بأن ورد مبلغ كبير للمحافظة من الفنان الكبير عادل إمام تبرعا من للمواطنين، والتي أوضحت بأنها جاءت تلك التبرعات بمناسبة شهر رمضان الكريم، ونفت الوزارة هذه الشائعات مستنكرا من الأشخاص التي تتدأول هذه الشائعات.

يذكر أن هذه الشائعة دفعت بما يزيد عن 10 آلاف مواطنا مصريا في محافظة قنا للتقدم إلى وزارة التضامن الإجتماعي للحصول على نصيبهم من المنحة المزيفة التي جاءت أخبارهم إليها بشان تبرع الزعيم عادل إمام بنصف ثروته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد