فيديو | طرد بيسان إسماعيل من عرس غيث مروان وسارة الورع.. وتوجه التحية لـ تامر حسني

شاركت المؤثرة الشابة “بيسان إسماعيل”، فيديو جديد عبر خاصية “ستوري” انستقرام، تكشف عن طردها من عرس غيث مروان وسارة الورع.

وأكدت بيسان إسماعيل من خلال المقطع، أنها تفاجأت بمنعها من دخول الحفل، وسط تضامن الكثيرين معها.

وأقيم مساء أمس (الإثنين)، حفل زفاف المشهور “غيث مروان” و”سارة الورع”، وحضر العرس عدد كبير من المشاهير، واحتضنت مدينة “دبي” الحفل الذي شهد ضجة إعلامية.

طرد بيسان إسماعيل من عرس غيث مروان وسارة الورع

وذكرت بيسان، أنه تم منعها من قبل الأمن المسؤول عن دخول الحضور لـ”عرس غيث مروان وسارة الورع”، وظنت في البداية أنه هناك خطأ ما، لحين تلقيها مكالمة تفيد بأنها ممنوعة من دخول الحفل بالاسم، على حد قولها.

ووجهت بيسان التحية للمغني المصري “تامر حسني“، واصفه إياه بالفنان العظيم.

وبعد مرور دقائق على مشاركة الفيديو مع متابعيها عبر انستقرام، راح الكثيرين يهاجمون الزوجان “غيث مروان وزوجته سارة الورع”، على ما حدث مع بيسان، خاصةً بعد السماح لمرافقيها بالدخول وفي المقابل منعها، في مشهد وصف بالغير لائق، خاصةً وأنها إنفلونسر ولها محبيها.

بيسان اسماعيل انستقرام
بيسان إسماعيل – انستقرام

وحسبما ذكرته بيسان إسماعيل، أنها تلقت دعوة من غيث وسارة لحضور العرس، ولكنها تفاجأت بعدم دخولها ومنعها، وأشارت أنها انتظرت أمام بوابة الدخول، وفي الأخير لم تستطيع.

عرس غيث مروان وسارة الورع

على سياق متصل، بثت ET بالعربي، لقطات من عرس غيث مروان وسارة الورع، وأظهر الفيديو المتداول، مدى فخامة العرس والأجواء الرائعة والحضور المميز.

وشهد أسم غيث مروان، عمليات بحث متباينة في الساعات الماضية، وسط تساءل البعض عن عمره الحقيقي وفارق العمر بينه وبين زوجته سارة الورع.

يذكر أن، غيث مروان، صانع محتوى سوري الجنسية، ومؤثر على مختلف تطبيقات السوشيال ميديا، يُتابعه عبر يوتيوب، أكثر من 5 مليون مشتركاً، وهو واحد من أشهر اليوتيوبرز في الوطن العربي.

يبلغ من العمر 31 عاماً، في حين أن زوجته سارة تبلغ من العمر 21 سنة، أي أن فارق العمر بينهما 10 سنوات تقريباً.

بدأ غيث مروان، نشاطه عبر يوتيوب، في (فبراير) 2015، وكسر حاجز الـ975 مليون مشاهدة من خلال قناته الرسمية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد