برومو رامز نيفر إند يكشف عن وقوع ياسمين عز ضحية لـ”رامز جلال” في رمضان 2023

وقعت المذيعة المصرية “ياسمين عز”، ضمن ضحايا برنامج المقالب “رامز جلال”، حيث كشف برومو رامز نيفر إند، الذي سيُعرض في رمضان القادم 2023، عن عدد من الوجوه “ضيوف البرنامج”.

ياسمين عز رامز جلال 2023

وعلى ما يبدو، أننا على موعد مع كشف الصوت الحقيقي للمذيعة الشهيرة، التي لا طالما أثارت الضجة والجدل على شبكة التواصل، من خلال برنامجها المُذاع عبر الـMBC، وسط ترقب وانتظار الملايين من متابعيها.

ياسمين عز ضحية رامز جلال في رمضان

طرحت قناة الـMBC، برومو رامز نيفر إند، من خلال اليوتيوب. وكشف الإعلان، عن معظم ضيوف البرنامج، أمثال:

محمد رمضان
أحمد السقا
مصطفى كامل
ياسمين عز
شيماء
أحمد حاتم
رضا عبد العال
محمد فراج
بسنت شوقي
محمود عبد المنعم “كهربا”
أمير عيد، وغيرهم.

ويحصد برنامج رامز جلال كل عام، على اهتمام الكثير، من مشاهدي البرامج ومتابعي عالم السوشيال ميديا. خاصةً وأنه البرنامج الأضخم والأكثر تكلفة من نوعه في الشرق الأوسط.

فكرة برنامج رامز جلال 2023

فكرة برنامج رامز جلال لرمضان 2023، تبدو أكثر تشويقاً عن العام الماضي، حيث تم إسدال الستار عن فكرة البرنامج المقسمة إلى جزأين.

وأتضح أن فكرة برنامج “رامز نيفر إند”، تنبع حول استضافة الضيوف لمشاهدة أول حلبة “نيران” يتم تدشينها في السعودية، ويندهش الفنانين بمدى روعة الحلبة، والتي تعد أول حلبة يتم إطلاقها في دولة عربية، للنيران، هذا بالنسبة للقسم الأول.

وفي القسم الثاني، الذي يكشف فيه رامز عن هويته، يدخل الضيف إلى الحلبة، وإذ بثور هائج يخرج بشكل مفاجئ. ومن ضمن المشاهد، يظهر الضيف وهو يتناول وجبة غذائية على أرتفاع 50 متراً، بغرض الاستمتاع بالمنظر الخلاب.

ويجدر الإشارة إلى أن، برنامج رامز لهذا الموسم، يتم عرضه أيضاً عبر فضائية قناة أم بي سي مصر، ويُعرض البرنامج وقت الإفطار، فبالرغم من أنه لم يتم إسدال الستار عن أي مواعيد لهذا الماراثون سواء الدرامي أو البرامج حتى هذه اللحظة، إلى أن متابعي البرنامج، اعتادوا دائماً على مشاهدته وقت الإفطار.

وتميز البرنامج بهذا التوقيت، منذ عرض أولى مواسمه، ولا يزال يحقق النجاح وارتفاع نسب المشاهدة متواصلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد