بالفيديو لحظات مرعبة لرياح شديدة تقتلع الشينكو وتلقيه على بعد 20 مترًا شمال الرياض

تم تداول مقطع فيديو يظهر لحظات مرعبة عاشها مواطنون في مركز الحسي شمال العاصمة السعودية الرياض، وذلك نتيجة إلى التقلبات الجوية التي تعرضت لها المنطقة وهبوب رياح شديدة اقتلعت غرفتهم “الشينكو” الخاصة بهم وألقتها على بعد 20 متراً، حيث دمرت الغرفة وقوة الرياح عدداً من السيارات الخاصة بالمواطنين.

لحظات مرعبة لأصحاب الشينكو

وأشار المواطنون وأصحاب الشينكو إلى أن تلك اللحظات كانت صعبة جداً ومرعبة ومخيفة لجميع السكان بالمنطقة الذين شهدوا تأثير الرياح القوية على ممتلكاتهم.

يعتبر الشينكو هو نوع من الغرف المعدنية المقاومة للرياح والعواصف، ولكن القوة الهائلة للرياح تسببت في اقتلاعها ورميها على مسافة 20 متراً.

 

الهلال الأحمر يرفع درجة الاستعداد والجاهزية للتعامل مع أى طارىء

وقد تم رفع مستوى الجاهزية لفرق الهلال الأحمر في منطقة الرياض تحسبًا لأي طارئ، وتم توجيه السكان للالتزام بتعليمات الدفاع المدني واتخاذ التدابير اللازمة للوقاية من المخاطر الناجمة عن الأمطار الغزيرة والسيول، بالإضافة إلى اتباع قواعد السلامة المرورية وتجنب السرعة الزائدة أثناء القيادة والابتعاد عن تجمعات المياه.

لحظات مرعبة لرياح شديدة تقتلع الشينكو وتلقيه على بعد 20 مترًا شمال الرياض – صورة لمكان الشينكو عقب الرياح مصدرها موقع المواطن

 

وشملت التعليمات الجميع بتوخي الحذر، وإتباع توجيهات السلطات المحلية والجهات المعنية في حالة التقلبات الجوية، والتأكد من سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد