بالفيديو.. شاهد لحظة صعود قطة على كتف إمام مسجد بالجزائر.. وتفاعل كبير من العالم العربي والإسلامي

بالفيديو شاهد لحظة صعود قطة على كتف إمام مسجد بالجزائر، وتفاعل كبير من العالم العربي والإسلامي حول العالم، حيث قد صعدت تلك القطة الصغيرة على كتف الإمام المسلم، والذي يدعى وليد مهساس أثناء أداء صلاة العشاء والتراويح بمسجد في مدينة بوعريريج في دولة الجزائر.

صعود قطة على كتف إمام أثناء التراويح

ومن الجدير بالذكر أن الإمام كان يقوم بتصوير فيديو له أثناء أداء الصلاة، من أجل نشره عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، وذلك نظرا لجمال صوته وروعته، وفي وقت اداء الصلاة جاءت قطة صغيرة وصعدت على جسمه وحملها ومن ثم فقد هبطت بمفردها من على كتفه، الأمر الذي نال تفاعل الكثير من متابعي الشيخ مهساس من جميع الدول العربية والإسلامية.

بالفيديو.. شاهد لحظة صعود قطة على كتف إمام مسجد بالجزائر.. وتفاعل كبير من العالم العربي والإسلامي حول العالم.

تفاعل العرب والمسلمين مع فيديو القطة

وبعد أن حدثت اللقطة الجميلة وغير متوقعة لهذه القطة مع إمام مسجد أثناء صلاة التراويح، فلقد نال هذا المشهد إعجاب الكثير من المتابعين، حيث ظهرت القطة وتسلقت جلباب الإمام نحو رأسه لكن الجميل أن الإمام احتضنها لثواني ولم يبعدها عنه عملا بقول النبي -صلى الله عليه وسلم-.

فعل النبي -صلى الله عليه وسلم- مع القطة

ولقد حدثنا النبي -صلى الله عليه وسلم- عن الهرة حيث قال: «إنها ليست بنجس، إنها من الطوافين عليكم والطوافات»، ومن الجدير بالذكر هو فعل النبي صلى الله عليه وسلم، عندما كان يميل الإناء لها ولا يرفعه عنها حتى تشرب وترتوي رحمة منه صلى الله عليه وسلم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد