وصلة رقص في مدرسة بالإسكندرية تثير غضب الشارع المصري

انتشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي لمجموعة من الطلبة يقومون بالرقص على الأغاني الهندية، في إحتفاليةٍ ما بمدرسة في الإسكندرية، وبالتحديد في مدرسة فاطمة الزهراء الإعدادية بنات بمحافظة الإسكندرية، الأمر الذي تسبب في غضب الشارع المصري وأولياء الأمور ولا سيما في محافظة الإسكندرية، ولقد أثار الفيديو المنتشر عبر الصفحة الرسمية للمدرسة على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك غضب الكثير من المتابعين لتلك الأسباب.

وصلة رقص في مدرسة بالإسكندرية تثير غضب الشارع المصري!!

أسباب غضب المتابعين من الفيديو

وعند حصر أراء المتابعين فقد ذكروا أنه لا يجوز تقديم الفتيات للرقص الهندي أو الرقص الشرقي وغيره في المدارس المصرية، أياً كانت المناسبة وأيا كانت الإحتفالية، فمن المعروف أن مصر من الدول العربية والإسلامية والمتدينة بطبعها، ومن الواجب تقديم الطالبات في المدارس لبعض نصوص القرآن والحديث وغيره من العلوم الإسلامية التي تتناسب مع الإحتفالات الإسلامية البسيطة.

وصلة رقص في مدرسة بالإسكندرية تثير غضب الشارع المصري!!

فيديو رقص للطالبات بمدرسة في الإسكندرية يثير غضب أولياء الأمور

وبعد إنتشار الفيديو فقد حذر أولياء الأمور بناتهم من الطالبات، من الإنحياز لمثل تلك الأمور التي لا تناسب تقاليد المجتمع المصري، وبالطبع فهي لا تناسب الكثير من أولياء الأمور والوسط العام في مصر.

ومن الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم دائما ما كانت تسعى، ضمن الخطة التعليمية للطلبة في مصر إلى تربية الطالب قبل تعليمه، الأمر الذي لطالما طالبت به الوزارة العريقة والمرموقة منذ اللحظة الأولى لنشأتها.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد