بالفيديو باسم يوسف يرد رد نارى على إمرأة بعد أن وصفته بلفظ خارج خلال عرضه الجديد

تدأول عدد من مستخدمى موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” للإعلامى باسم يوسف خلال تقديمه عرضه الجديد بلندن، حيث علق الكثير على الفيديو وعبروا عن استيائهم من الهجوم الشديد الذي يحدث على باسم يوسف.

على صعيد آخر علق الإعلامى باسم يوسف على هذا الفيديو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، وأكد باسم يوسف أن الهجوم خلال عرضه بلندن كان السبب الرئيسى فيه 5 أشخاص، حيث قام باسم يوسف بنشر صورهم على أشخاص يعرفهم بلندن فأخبروه أن هؤلاء الأشخاص متخصصون في إثارة البلطجة ومحترفين غلوشة، كما أنهم ينتمون إلى أجهزة معينة بمصر.

وتابع باسم يوسف تعليقه على الفيديو مؤكداً أن أحد الأشخاص الذي قام بالهجوم عليه أثناء عرض لندن قد تم تحرير محضر له بلندن بعد أن هدد أحد المتظاهرين أمام السفارة بالقتل.

من جانب آخر اكد باسم يوسف أنه كان متأكد أن الهدف الأساسى من الهجوم عليه لفظياً بعد أن قامت إمرأة مصرية ووصفته بلفظ خارج، هو تصويره أثناء الهجوم من أجل نشر الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعى، وبالفعل تم هذا وتم رفع الفيديو مُرفق بالترجمة من أجل السخرية من باسم يوسف.

بعد الهجوم الذي قامت به إمرأة مصرية على باسم يوسف علق باسم يوسف عليها رد نارى، حيث رد عليها ساخراً أنا أكيد أغلى خ*ل عشان تدفعى 50 استرلينى عشانى، فما كان من باقى الحضور إلا أن قام بالتصفيق لباسم يوسف بعد هذا الرد النارى على تلك المرأة، مُعبرين عن إعجابهم الشديد به.

على صعيد آخر استنكر باسم يوسف الهجوم الذي ينهال عليه والذي يصفه بالخائن، حيث أكد باسم أنه يظهر في وسائل الإعلام الأجنبية المختلفة مثل CNN، لو كان يُريد تحريض الشعب على الحكومة كان سيفعل هذا بكل سهولة من خلال وسائل الإعلام الأجنبية إلا أنه يرفض هذا رفضاً تاماً.

وتابع باسم تعليقه مُعبراً عن حزنه الشديد من صرف موارد البلد على مجموعة من البلطجية ألذين يدفعوا تذاكر من أجل التشويش على عروضه، واختتم تعليقه مُعبراً عن مدى سعادته البالغة من العرض الذي قدمه وبإستقبال الجماهير له.

إليكم الفيديو:-


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد