السيسي يفاجىء الشعب المصري بتصريح غير متوقع ويقول: إصبروا 6 أشهر فقط

لاشك أن الأزمة الإقتصادية الراهنة التي تمر بها البلاد وتواجد الكثير من السلع الإستهلاكية في بؤرة الأمات والنواقص ترفع من مسئوليات الحكومة الحالية والنظام السياسى الحإلى للبلاد في ظل وجود الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي وجد الأعباء تتزايد يوميا على كاهله بشكل تدريجى وبشكل كبير. وقد عبر الرئيس عبد الفتاح السيسي عن أن الدولة تسعى في طريق حل تلك الازمات التي تؤثر بالسلب بكل تأكيد على حال المواطن المصري البسيط وأنه على تمام الدراية والعلم بما تعانيه الطبقة الأكبر من الشعب المصري من غلاء المعيشة وغلاء الأسعار التي شهدتها الأسواق بشكل يومى في الفترة الأخيرة بسبب إرتفاع أسعار الدولار الأمريكى في السوق المصرية وبعد قرار البنك المركزى بتحرير سعر صرف العملة أو ما يطلق عليه تعويم الجنيه.

السيسي يفاجىء الشعب المصري بتصريح غير متوقع ويقول: إصبروا 6 أشهر فقط 1 28/12/2016 - 1:19 م

وقد كلف الرئيس السيسي الحكومة الحالية بحل الأزمة الإقتصادية وناشد الكثيرين من رجال الأعمال بالتدخل لحل الأزمة الإقتصادية للبلاد وطلب من الشعب المصري أن يصبر لمدة 6 أشهر فقط لحل الأزمة الإقتصادية الحالية.

وجاء ذلك خلال إفتتاح مشروع المزارع السمكية بمحافظة الإسماعيلية في إطار المشروعات القومية التي يقوم بها الرئيس السيسي في محاولات للنهوض بالإقتصاد المصري وتشغيل أكبر نسبة من الأيدى العاملة في تلك المشروعات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. حمادة السقا يقول

    ربنا يصلح حال الدولةيشكز 01000