لحظة بكاء الرئيس السيسي اليوم أثناء كلمته بإفتتاح مصانع النصر للكيماويات تثير تعاطف الكثيرين على مواقع التواصل الإجتماعى

إتجهت كاميرات السوشيال ميديا والتليفزيون ووسائل الإعلام المختلفة اليوم إلى مصانع النصر للكيماويات والتي تشهد اليوم إفتتاح الرئيس السيسي للتوسعات الجديدة بالمصانع بعد فترة من التجديدات والتحديث والصيانة شملت كافة المصانع المتخصصة في إنتاج المواد البتروكيماوية والكيماوية. وقد قام الرئيس السيسي اليوم بإلقاء كلمة إفتتاحية وكلمة مؤثرة جداً عندما خاطب العاملين بالمصنع والعاملين من أبناء مصر جميعهم وحثهم على ضرورة بذل الغإلى والنفيس للنهوض ببلدهم الحبيبة ووطنهم الغإلى مصر والعمل على رفعة هذا الوطن بشتى الطرق والسبل.

وقد بكى الرئيس السيسي اليوم أثناء كلمته الإفتتاحية قائلا: تحيا مصر بينا كلنا ولازم نحط إيدينا في إيدين بعض هنتغلب على مشاكلنا أكيد وبإخلاص المصريين هننجح أنا مابقولش كلام سياسى ولا معنوى بينما رد أحد الحاضرين قائلا: بنحبك يا ريس. وقتها لم يتمالك الرئيس السيسي نفسه من البكاء.

جدير بالذكر أن الرئيس السيسي اليوم شهد إفتتاح التوسعات الجديدة بمنطقة أبو رواش لمصانع الكلور والصودا الكاوية بمصانع النصر للكيماويات بالمنطقة الصناعية بالجيزة الكيلو 28 طريق مصر الإسكندرية الصحراوى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمد بيومى يقول

    تحيا مصر بانتاج بسواعد مصرية