أسعار وعروض الاشتراك في باقات الإنترنت من فودافون ADSL المحدودة وغير المحدودة

فودافون ADSL تقدم شركة فودافون مصر العديد من الخدمات أبرزها خدمات الموبايل والأنترنت عالي السرعة كما حصلت منذ عدة أشهر على الرخصة الخاصة بالمشغل المتكامل لتقدم أيضا خدمات التليفون الأرضي في القريب العاجل ونستعرض معكم اليوم أحدث العروض الخاصة بالأنترنت الأرضي من شركة فودافون ADSL ونقارن بين الأسعار المطلوبة لكل اشتراك والسرعة المتاحة له حيث تقدم فودافون الإنترنت الأرضي عبر خدمات  Live ADSL في نظامين مختلفين هما الإنترنت محدود السرعة والأنترنت غير محدود السرعة.

فودافون ADSL

باقات الإنترنت من فودافون ADSL غير المحدودة

  1. العرض الأول سرعة 1 ميجا ويحصل المشترك على روتر مجاني ويحصل أيضا على خصم لمدة 9 شهور ليدفع سعر اشتراك 76 جنيه مصري ثم يعود إلى السعر الأصلي بقيمة 152 جنيه.
  2. العرض الثاني سرعة 2 ميجا ميجا ويحصل المشترك على روتر مجاني ويحصل أيضا على خصم لمدة 9 شهور ليدفع سعر اشتراك 126.75 جنيه مصري ثم يعود إلى السعر الأصلي بقيمة 253.5 جنيه.
  3. العرض الثالث سرعة 4 ميجا ميجا ويحصل المشترك على روتر مجاني ويحصل أيضا على خصم لمدة 9 شهور ليدفع سعر اشتراك 190 جنيه مصري ثم يعود إلى السعر الأصلي بقيمة 380 جنيه.
  4. العرض الرابع سرعة 8 ميجا ميجا ويحصل المشترك على روتر مجاني ويحصل أيضا على خصم لمدة 9 شهور ليدفع سعر اشتراك 341.5 جنيه مصري ثم يعود إلى السعر الأصلي بقيمة 683 جنيه.
فودافون ADSL
أسعار باقات اشتراك الإنترنت غير المحدود فودافون ADSL

باقات الإنترنت من فودافون ADSL المحدودة

  1. العرض الأول سرعة 1 ميجا مع سعة تحميل عادلة 5 جيجا شهريا يحصل المشترك على روتر بقيمة 17.5 ويحصل أيضا على خصم لمدة 9 شهور ليدفع قيمة سعر الاشتراك 28.5 جنيه مصري ثم يعود بعدها إلى السعر الأصلي للنظام 57 جنيه.
  2. العرض الثاني سرعة 2 ميجا مع سعة تحميل عادلة 10 جيجا شهريا يحصل المشترك على روتر مجاني ويحصل أيضا على خصم لمدة 9 شهور ليدفع قيمة سعر الاشتراك 48.5 جنيه مصري ثم يعود بعدها إلى السعر الأصلي للنظام 97 جنيه.
  3. العرض الثالث سرعة 4 ميجا مع سعة تحميل عادلة 20 جيجا شهريا بدلا من 10 جيجا كما يحصل المشترك على روتر مجاني ويحصل أيضا على خصم لمدة 9 شهور ليدفع قيمة سعر الاشتراك 57 جنيه مصري ثم يعود بعدها إلى السعر الأصلي للنظام 114 جنيه.
  4. العرض الرابع سرعة 4 ميجا يحصل المشترك على ضعف السرعة لتصل إلى 8 ميجا مع سعة تحميل عادلة 45 جيجا شهريا بدلا من 20 جيجا كما يحصل المشترك على روتر مجاني ويحصل أيضا على خصم لمدة 9 شهور ليدفع قيمة سعر الاشتراك 85.5 جنيه مصري ثم يعود بعدها إلى السعر الأصلي للنظام 171 جنيه.
أسعار فودافون ADSL
أسعار باقات الاشتراك في الإنترنت المحدود فودافون ADSL

قارن بين أسعار الإنترنت المنزلي في مصر

  1. تعرف على باقات أسعار الإنترنت من شركة تى اى داتا TE Data أكبر مقدم للخدمة
  2. أسعار وعروض الإنترنت المنزلي من اورانج ADSL المحدودة وغير المحدودة
  3. أسعار وعروض الإنترنت المنزلي من اتصالات ADSL المحدودة وغير المحدودة