أسعار وعروض الإنترنت المنزلي من اتصالات ADSL المحدودة وغير المحدودة

الأنترنت المنزلي اتصالات ADSL شركة اتصالات مصر انضمت إلى السوق المصري لتقديم خدمات الموبايل منذ عام 2007 وقد أحدثت نقلة نوعية في خدمات الإنترنت والموبايل نتيجة المنافسة الجديدة التي أحدثها دخولها لسوق الموبايل والأنترنت مع الشركات الأخري العاملة في السوق المصري وقتها وقد حصلت مؤخراً على رخصة المشغل المتكامل وسوف نستعرض معكم اليوم واحدة من خدمات شركة اتصالات مصر وهو الإنترنت المنزلي اتصالات ADSL الذي يتميز بعروض مختلفة لتناسب جميع المستهلكين من حيث الأسعار والباقات.

اتصالات ADSL

الأنترنت المنزلي اتصالات ADSL الغير محدود

  1. العرض الأول سرعة 1 ميجا بايت بحد استخدام عادل 100 جيجا شهريا بالإضافة إلى روتر مجاني بسعر الاشتراك 95 جنيه مصري غير شامل الضريبة 14% من السعر.
  2. العرض الثاني سرعة 2 ميجا بايت بحد استخدام عادل 120 جيجا شهريا بالإضافة إلى روتر مجاني بسعر الاشتراك 110 جنيه مصري غير شامل الضريبة 14% من السعر.
  3. العرض الثالث سرعة 4 ميجا بايت بحد استخدام عادل 150 جيجا شهريا بالإضافة إلى روتر مجاني بسعر الاشتراك 160 جنيه مصري غير شامل الضريبة 14% من السعر.
  4. العرض الثاني سرعة 8 ميجا بايت بحد استخدام عادل 200 جيجا شهريا بالإضافة إلى روتر مجاني بسعر الاشتراك 250 جنيه مصري غير شامل الضريبة 14% من السعر.

مع ملاحظة أنه في حالة استخدام جميع البيانات المتاحة لحد الاستخدام العادل تقل سرعة خط الإنترنت المنزلي من اتصالات ADSL بشكل تلقائي إلى سرعة 256 كيلو بايت / ثانية وذلك حتى ميعاد تجديد الاشتراك في الشهر التالي.

الأنترنت المنزلي اتصالات ADSL المحدود تورنيدو

  1. العرض الأول سرعة 1 ميجا مع باقة للاستخدام 10 جيجا ويحصل المشترك على روتر بسعر 199 جنيه على أن يكون سعر الاشتراك 50 جنيه مصري شهريا غير شامل الضريبة 14% من السعر.
  2. العرض الثاني سرعة 1 ميجا مع باقة للاستخدام 5 جيجا ويحصل المشترك على روتر مجاني على أن يكون سعر الاشتراك 70 جنيه مصري شهريا غير شامل الضريبة 14% من السعر.
  3. العرض الثالث سرعة حتى 10 ميجا مع باقة للاستخدام 15 جيجا ويحصل المشترك على روتر مجاني على أن يكون سعر الاشتراك 99 جنيه مصري شهريا غير شامل الضريبة 14% من السعر.
  4. العرض الرابع سرعة حتى 10 ميجا مع باقة للاستخدام 45 جيجا ويحصل المشترك على روتر مجاني على أن يكون سعر الاشتراك 149 جنيه مصري شهريا غير شامل الضريبة 14% من السعر.

شراء سعة تحميل إضافية لمشترك اتصالات ADSL المحدود

يمكن لجميع المشتركين في خدمات الإنترنت المنزلي اتصالات ADSL المحدود تورنيدو في حالة انتهاء الباقة المحددة شراء سعة تحميلة جديدة مع ملاحظة أن السعر غير شامل الضريبة وكذلك الباقة التي قام المشترك بشرائها تمتد صلاحيتها لمدة 12 شهر وذلك وفق الأسعار التالية:

الباقة المتاح شرائها

سعر الجيجا في الباقة

إجمالي السعر

1 جيجا 10 جنيه 10 جنيه
5 جيجا 5 جنيه 25 جنيه
15 جيجا 4 جنيه 60 جنيه
25 جيجا 3 جنيه 75 جنيه

مع ملاحظة أن تشغيل خدمة الإنترنت من شركة اتصالات مصر قد يستغرق أسبوعين وذلك كحد أقصي.

قارن بين أسعار الإنترنت المنزلي في مصر

  1. تعرف على باقات أسعار الإنترنت من شركة تى اى داتا TE Data أكبر مقدم للخدمة
  2. أسعار وعروض الإنترنت المنزلي من اورانج ADSL المحدودة وغير المحدودة
  3. أسعار وعروض الاشتراك في باقات الإنترنت من فودافون ADSL المحدودة وغير المحدودة