Samsung Galaxy A70 يحصل على تحديث أندرويد 11 One UI 3.1

عازمة على إبقاء قطار التحديث يسير بأسرع ما يمكن، تقوم Samsung بطرح أندرويد 11 إلى هاتف آخر في مجموعة هواتفها الذكية المتزايدة باستمرار. يتم تحديث Galaxy A70 بأحدث إصدار من  أندرويد 11 One UI 3.1، مع البرامج الثابتة الجديدة المتوفرة حاليًا في أوكرانيا ومن المحتمل أن تتوسع إلى المزيد من البلدان في الأيام المقبلة.

Samsung Galaxy A70

يتضمن التحديث تصحيح الأمان لشهر مارس 2021، والذي تم تفصيله بواسطة Samsung في بداية الشهر. إنه يعالج عددًا قليلاً من الثغرات الأمنية التي تؤثر على شرائح Exynos 990 – على الرغم من أن هذا من الواضح لا يخص مالكي Galaxy A70 – بالإضافة إلى نقاط الضعف الأخرى الموجودة في برامج Google الخاصة.

أخيرًا ، يتوفر One UI 3.1 هنا لإحضار واجهة مستخدم محدثة

بعد الوصول إلى One UI 2.5، يمثل آخر تحديث للبرامج الثابتة لجهاز Galaxy A70 قفزة كبيرة إلى حد ما عن الإصدار السابق، حيث يكمن أحد أكبر التغييرات في واجهة مستخدم مُعاد صياغتها مع التركيز على سهولة الوصول وسهولة القراءة.

Samsung Galaxy A70 يحصل على تحديث أندرويد 11 One UI 3.1 1 16/3/2021 - 9:54 م
رسالة تحديث أندرويد 11 One UI 3.1

تحديث One UI 3.1 يصل إلى أوكرانيا بينما نتحدث يحمل إصدار البرنامج الثابت A705FNXXU5DUC6 ويزن حوالي 1.9 جيجابايت. إذا كنت تمتلك Galaxy A70، فمن المفترض أن يتم الترحيب بك قريبًا من خلال إشعار التحديث، أو يمكنك محاولة تشغيل التحديث عن طريق فتح الإعدادات على هاتفك، والانتقال إلى تحديث البرنامج، والضغط على تنزيل وتثبيت.

نقدم للقراء طريقة بديلة للحصول على تحديثات جديدة. ما عليك سوى التوجه إلى قسم البرامج الثابتة لدينا، والبحث عن جهازك، وتنزيل ملفات البرامج الثابتة للتثبيت اليدوي باستخدام جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.