PUBG New State : الإعلان عن المقطع الدعائي الرسمي للعبة

تم الإعلان عن المقطع الدعائي الرسمي للعبة PUBG New State – قام مطور PUBG Studio بمشاركة PUBG: New State   Trailer الموجودة على متجر Google Play ومتجر التطبيقات مع التسجيل المسبق. تم إنشاء موقع ويب مخصص أيضًا لهذه اللعبة المحددة. يعرض المقطع الدعائي القليل من الترويج للعبة ورسوماتها وبعض الآليات الجديدة.

PUBG New State : الإعلان عن المقطع الدعائي الرسمي للعبة 2 27/2/2021 - 10:44 م

تدور أحداث اللعبة في المستقبل، وهي 2051. لذا، ستأتي أشياء كثيرة غير متوقعة. ستنشر شركة Krafton ، وهي شركة ألعاب كورية جنوبية، حالة PUBG الجديدة.

PUBG New State : الإعلان عن المقطع الدعائي الرسمي للعبة 1 27/2/2021 - 10:44 م

على الرغم من أن اللعبة متاحة على متجر Google Play للتسجيل المسبق، PUBG: New State ستكون متاحة أيضًا على App Store.

يوجد عرض لأولئك الذين يطلبون اللعبة مسبقًا وسيحصلون على مظهر محدود للمركبة مذكور على الموقع الإلكتروني. شارك المطورون أيضًا مقطعًا دعائيًا عن طريقة. منذ أن تم إصدار المقطع الدعائي بالفعل، يمكنك الاستمتاع قليلاً بمشاهدته.

في المقطورة ، يسقط أحد اللاعبين على Troi. توجد أسلحة حديثة ومركبات وطائرات بدون طيار بالإضافة إلى بعض الأدوات المثيرة للاهتمام في المقطورة. كل شيء يتم أيضًا باستخدام أحدث التقنيات. تم تصميم هذه اللعبة لمستخدمي PUBG Mobile حتى لا يواجهوا مشاكل.

لا يوجد تاريخ إطلاق محدد من جانب المطور للحالة الجديدة لـ Pubg. قد يتم إصداره الأسبوع المقبل وسيتم مشاركة المزيد من التفاصيل في غضون أيام قليلة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.