تفاصيل ومواصفات هاتف Nothing Phone 1 وأسعاره المُتوقعة في الأسواق

شركة Nothing هي واحدة من الشركات الحديثة في صناعة الهواتف الذكية، وتسعى هذه الشركة لمُنافسة كبرى الشركات المُنتجة للهواتف في العالم، وستدخل هذه الشركة بقوة للأسواق العالمية بإصدارها لهاتف Nothing Phone 1.

وأصدرت هذه الشركة أيضًا خلال فترة سابقة، سماعة ذكية رائعة، أطلق عليها اسم Nothing Ear (1) TWS، وهي تعمل بشكل ممتاز، مما جعل عشاق الهواتف الذكية متفائلين إلى حد كبير بطرحها لهواتف مُميزة، ومن هنا سنعرض لكم جميع تفاصيل هاتف Nothing Phone 1  وفقًا لما تم نشره على الموقع الأجنبي 91mobiles.

Nothing Phone 1

مواصفات هاتف Nothing Phone 1

المعالج يشتغل هذا الهاتف الذكي بشريحة معالج Qualcomm المأخوذ من إصدار Snapdragon 778 + 5G.
الشاشة يحتوي هاتف Nothing Phone 1 على شاشة AMOLED مقاس 6.55 بوصة بدقة FHD + مع مسرع تحديث 120 هرتز.
الذاكرة تأتي الذاكرة الداخلية للهاتف بحجم 128 أو 256 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية الوصول بسعة و 8 أو 12 جيجابايت من LPDDR5.
البطارية تاني بطارية هذا الجهاز بقوة 4500 مللي أمبير في الساعة، مع طاقة شحن تصل إلى 45 وات، وشاحن USB-C بالإضافة إلى دعم الهاتف للشحن اللاسلكي العكسي بقوة 5 وات.

Nothing-Phone-1

ولم يذكر الموقع أي تفاصيل أخرى تتعلق بإعدادات كاميرا هذا الهاتف أو نظام تشغيله أو موعد طرحه في الأسواق العالمية.

ما هو السعر المتوقع للهاتف؟

السعر المتوقع للهاتف يعتمد على ثلاثة نسخ مختلفة للهاتف٬ يأتي الإصدار الأول، بذاكرة عشوائية الوصول بسعة 8 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت بسعر 397 دولارًا أمريكيًا.

ويأتي الإصدار الثاني، بذاكرة عشوائية الوصول بسعة 8 جيجابايت بسعة، مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت بسعر 419 دولارًا أمريكيًا.

Nothing-Phone-1

بينما الإصدار الثالث والأخير، بذاكرة عشوائية الوصول بسعة 12 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت، بسعر 456 دولارًا أمريكيًا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.