5 مزايا مسربة في تصميم هاتف آيفون المنتظر Iphone 8 تعرف عليها

بدأت سلسلة أيفون في عام 2007 عندما أعلن عنها المدير السابق لشركة ابل ستيفن جوبز ومنذ تلك اللحظة أحدثت أجهزة آيفون تغيرا ونقلة نوعية في مسار الأجهزة المحمولة وطريقة التعامل معها واحتفالا بمرور عشر سنوات على إطلاق أول جهاز آيفون أعلنت شركة ابل في عام 2010 إعادة تصميم للجهاز في الإصدار الثامن له حيث تم تسريب بعض المواصفات المتوقعة.

هاتف آيفون 8

1- التصميم الخارجي المختلف

حيث من المتوقع أن يختفي الشكل التقليدي لتصميم جهاز هاتف آيفون منها الحدود الكبيرة والسميكة المتواجدة في أعلى وأسفل شاشة الهاتف فقد أكدت بعض التسريبات أن الجهاز القادم سوف تختفي الحدود الكبيرة المتواجدة على حواف الشاشة.

تصميم هاتف آيفون 8
تصميم هاتف آيفون 8

2- ميزة تعريف ملامح وجه المستخدم

حيث تم تسريب بعض الصور يظهر خلالها مكان فارغ من المتوقع أن تقوم ابل بوضع كاميرا في هذا المكان للتعرف على ملامح وجه المستخدم.

3- الاستغناء عن زر home

على الرغم من عدم اقتناع البعض بقدرة شركة ابل في الاستغناء عن هذا الزر إلا أن التسريبات أن احتمال الاستغناء عن زر home في التصميم القادم يمتلك قائم بقوة.

4- الشحن اللاسلكي

ميزة جديدة من المتوقع إضافتها لتصميم هاتف آيفون 8 فقد قامت شركة ابل بالعمل على أبحاث تطوير هذه الميزة منذ فترة طويلة.

5- إصدار آيفون 8 بأكثر من شكل

تعمل شركة ابل على إرضاء جميع العملاء لذلك من التسريبات أن الشركة سوف تقوم بإنتاج الجهاز القادم آيفون 8 في ثلاثة أشكال كل شكل منها يحمل مواصفات داخلية مختلفة لتناسب احتياجات العملاء من حيث إمكانيات الجهاز والسعر.

تصميم هاتف آيفون 8
أصدرات تصميم هاتف آيفون 8

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.