تويتر تعرض سندات مرتفعة العائد .. فما السبب؟

تعد تويتر من أهم واقوى منصات التواصل الإجتماعي الموجودة في العالم وتمتلك ملايين المستخدمين على مستوى العالم، وهذا مايدفع إدارة الشركة لتطويرها بشكل مستمر وللسعي للحفاظ عليها وسداد أى مديونات تتعرض لها.

تويتر تعرض سندات مرتفعة العائد

وهذا مادفع إدارة ” تويتر” لعرض سنداتها ذات العائد الكبير والذي تهدف من ورائه جمع مليار دولار تقريبا، وهو الامر الذي تهدف الشركة من وراءه إلى الحصول على الأسهم وإجراء عمليات الإستحواذ التي تحتمل أن تحدث، وكذلك العمل على سداد الديون.

وبدأت “تويتر” بيع سنداتها المستمرة لثماني سنوات بداية من اليوم الأربعاء، وحسب التحليلات فإنه من المتوقع  إستخدام المبلغ الذي سيتم جمعه لإهداف عامة للشركة.

بيان تويتر

الجدير بالذكر أن ” تويتر” قالت في بيان خاص بها   “من وقت لآخر، تقوم (تويتر) بتقييم الصفقات الاستراتيجية المحتملة، وعمليات الاستحواذ على الأعمال، أو التقنيات، أو المنتجات.. ومع ذلك؛ ليس لدينا حالياً أي اتفاقيات فيما يتعلق بأي من الصفقات، أو الاستحواذات الاستراتيجية المادية.

مميزات جديدة وتطوير مستمر لتويتر

يذكر ان شركة تويتر تقوم خلال الأيام الأخيرة بتطوير منصاتها وإضافة مميزات جديدة ومستمرة مثل إستخدام الإيثيريوم في التعامل وكذلك ميزة منع التعليقات المزعجة وغيرها من أمور التطوير المستمرة التي تجريها تويتر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.