ما هو دور الإيثيروم الجديد في تويتر؟

صرحت بعض المصادر الإخبارية أن  العصفور الأزرق “تويتر”، قد أتاح  لمستخدميه خيار الدفع بعملة الإثيريوم الرقمية، والتي هي ثاني أكبر عملة مشفرة، وذلك تكريماً لمنشئي المحتوى على منصتها، وذلك بعد أن تم أضافة في نهاية شهر سبتمبر الماضي عملة البيتكوين إكراماً أيضاً لمنشئ محتوى البيتكوين على الموقع.

تويتر

تويتر

وعلى ذلك تم الإشارة إلى أنه تم تقديم ميزة الإكرامية tip jar، وتلك التي تتيح للمستخدمين كسب المال من متابعيهم في الأصل في أوائل شهر مايو 2021.
كما سُمح لمستخدمي تويتر الأزرق، بعرض رموزهم الثمينة غير القابلة للاستبدال كصور للملفات الشخصية في نهاية يناير من العام الحالي.

وقد تزايد إستخدام عملة الإثيريوم مؤخرا؛ وذلك اعتباراً لما يتم توقعه بارتفاع أسعارها بشكل كبير، كما دخلت شركة الدفع العملاقة ماستركارد في شراكة مع ConsenSys بهدف توسيع نطاق استخدام إيثريوم، وذلك ما يتيح التوسعفي كل من شبكة إيثريوم الرئيسية واستخداماتها، وهذا مثلماً صرح الرئيس التنفيذي للشركة، مايك ميباك.

وعقب “مايك” قائلاً:تهدف الشراكة إلى مواجهة التحدي المتمثل في التطبيقات القابلة للتطوير على مجموعة Quorum tech-stack من خلال عرض يوفر قابلية تطوير على مستوى الشركة للمؤسسات المالية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ميعاد طرحه فى أسواق مصر

  2. عادل المصري يقول

    حلو جدا