يوتيوب تتيح لأول مرة تقنية “صورة داخل صورة” على أجهزة iPhone وiPad

أعلن تطبيق YouTube عن توفر تقنية جديدة ستظهر لأول مرة على هواتف iPhone وأجهزة iPad التي تعمل بنظام التشغيل iOS.

وذلك حسب تقرير تم نشره على موقع “تايمز نيوز ناو”، الذي أكد فيه أن ميزة “صورة داخل صورة” تمت إضافتها لأول مرة لخدمة “Youtube TV” على نظام تشغيل iOS لأجهزة iPhone وiPad.

وقال “نيل موهان” مدير المنتج في YouTube “إن هذه الخدمة ستكون متاحة لجميع مستخدمي iPhone وiPad في الأشهر المقبلة” وهي الآن متاحة جزئيًا لعدد قليل من المستخدمين”

وأضاف المدير المنتج في منصة يوتيوب: بالتأكيد سيتم طرح هذه الميزة في هواتف iPhone، لكن ذلك سيكون بشكل أبطأ بكثير مما كنت أتمناه أنا شخصيا، ومع ذلك آمل أن يكون ذلك موجودا خلال 6 الأشهر القادمة، وآمل أن أشاهد ذلك في جميع أجهزة Apple.

يذكر أن هذه الميزة هي متاحة لمستخدمي نظام Android منذ فترة، بينما يطالب عدد كبير من مستخدمي iPhone وiPad بتوفير هذه الخدمة، للسماح لهم بتصفح بتشغيل مقاطع الفيديو أثناء قيامهم بمهام أخرى، كتصفح الفيسبوك أو مواقع أخرى.

ومن المتوقع أن يتم طرح هذه الميزة بشكل أبطأ بكثير مما يضن البعض، ومع ذلك ينتظر العديد من المستخدمين، أن يكون ذلك خلال الأشهر القليلة المقبلة، من أجل رؤية هذه الإضافة المميزة في الكثير في الأجهزة الخاصة بهم أثناء تصفح المواقع الالكترونية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. لواء يقول

    شكرا



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.