واتساب “WhatsApp” يعمل طرح ميزة جديدة لإسترجاع الرسائل المحذوفة

يعمل مطوروا تطبيق WhatsApp على تصميم ميزة جديدة مهمة المستخدمين، التي من شأنها توفير إمكانية استرداد الرسائل المحذوفة.

وفقًا للصحيفة الإلكترونية “The Times of India” فإن إصدار هذه الميزة سيكون قريبًا، لتمكين جميع المستخدمين من استعادة رسائلهم المحذوفة عن طريق الخطأ سواء في قسم الدردشة مع الأصدقاء أو العائلة أو حتى مجموعات الدردشة الأخرى.

للإشارة فإن WhatsApp أصدر مؤخرًا ميزة حذف لجميع المستخدمين، التي سمحت للمستخدمين من حذف الرسالة لجميع الأطراف، لكنهم واجهوا أحيانًا مشكلة في حذف الرسائل المُهمة للجميع عن طريق الخطأ، وهو الأمر الذي دفع واتساب لتوفير هذه الميزة الجديدة.

يُشار إلى أن واتساب يختبر أيضًا ميزة جديدة ستسمح بتعديل الرسائل النصية التي تم إرسالها.

ويُساعد WhatsApp مستخدميه الذين تم حذفهم بشكل دائم من الرسائل المهمة ولم يتمكنوا من استعادتها مرة أخرى، وخاصة الرسائل الصوتية المحذوفة، حيث سيُمكن التطبيق المستخدمين من الضغط على زر “Back” لإعادة الرسائل المحذوفة مرة أخرى.

يختبر WhatsApp حاليًا هذه الميزة الجديدة مع مجموعة صغيرة من مستخدمي الإصدار التجريبي من هاتف Android ضمن الإصدار التجريبي الذي يحمل رقم 2.22.13.5، وسيبدأ واتساب أيضًا في اختبارها لاحقًا باستخدام هواتف iPhone وأجهزة الكمبيوتر.

وسيعرض التطبيق للمستخدمين زر “رجوع” الموجود أسفل الشاشة، والذي يظهر بعد أن يختار المستخدم رسالة لحذفها للجميع، ومن المُتوقع أن يطرح Whatsapp هذه الميزة على جميع المستخدمين خلال الأسابيع المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد