واتساب يطلق 3 ميزات ثورية جديدة بعضها تعمل بالذكاء الإصطناعي لزيادة خصوصية المستخدمين

بدأ واتساب في إطلاق إصدار تجريبي جديد بميزة حديثة تعمل بالذكاء الإصطناعي، وتأتي هذه الميزة استمراراً للتحديثات المستمرة التي يطلقها الواتساب لتلبية احتياجات مستخدميه، ولكي يكون الواتساب هو التطبيق الأول في مجال المراسلات الفورية من حيث أعداد المستخدمين، مقارنة بالتطبيقات المنافسة الأخرى مثل التيلجرام وغيره.

أحدث ميزات واتساب

أحدث ميزات واتساب

أحدث ميزات واتساب

ووفق المواقع التقنية المتتبعة لأخبار واتساب، فإن التطبيق أطلق ميزة جديدة في الإصدار التجريبي رقم v2.24.11.17، والخاص بأجهزة الأندرويد، ومن شأن هذا التحديث أن يجعل المستخدمين قادرين على صنع صورهم الشخصية بواسطة الذكاء الإصطناعي.

واتساب

اقرأ معنا:

كما تشير المعلومات المتوفرة عن هذه الميزة، أن المستخدم يمكنه صنع صورة خاصة بملفه الشخصي بالمواصفات التي يريدها ويختارها، وهذا الأمر سيعمل على زيادة الخصوصية للمستخدمين، ويمنع قيام أشخاص آخرين من استخدام صورهم لأغراض مسيئة لصاحب الصورة.

كما يعمل واتساب أيضاً على تطوير ميزة أخرى من شأنها أن تقلل ظهور الإشعارات الغير مرغوب فيها، حيث ستقوم هذه الميزة بحذف الإشعارات الغير مهمة بشكل تلقائي، هذا إلى جانب ميزة ثالثة تم الإعلان عنها في وقت سابق تعمل على تمكين المستخدمين من مشاركة الملفات بدون الإتصال بالإنترنت، وأطلق التطبيق على هذه الميزة إسم الأشخاص القريبين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.