مليادير التكنولوجيا “ماسك”| واتساب يتجسس عليكم في غرف نومكم كل ليلة وينقل بيانات المستخدمين بانتظام

قام المليادير الشهير إيلون ماسك بشن هجوم عنيف على منصة المراسلات الفورية واتساب، الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي، وقام بعض النشطاء بالرد عليه، حيث قال ماسك في تدوينة له على موقع إكس، أن WhatsApp يقوم بنقل بيانات المستخدمين بشكل منتظم كل ليلة.

ماسك يحذر من واتساب

ماسك يحذر من واتساب

إيلون ماسك يتهم واتساب بالتجسس

وأضاف إيلون ماسك، أن بعض مستخدمي الواتساب ما زالو يعتقدون أنه آمن، مشيراً عبر مقطع فيديو قام بنشره على حسابه، أن واتساب يقوم بتنشيط الميكروفونات الخاصة بهواتف المستخدمين ليلاً، ويتجسس عليهم ولو كانوا في غرف نومهم، وينقل كل البيانات المشفرة لخوادم الشركة.

 

اقرأ معنا:

 

وقام الكثير من النشطاء بمشاركة إيلون ماسك في مخاوفه من تطبيق واتساب، بينما شكك البعض في هذه المزاعم والإتهامات، التي تتهم واتساب بالتجسس على مستخدميه، فيما طالب البعض المليادير إيلون ماسك بالأدلة التي تثبت صحة اتهاماته لتطبيق شهير مثل WhatsApp.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.