تحديثات ثورية وهائلة بهواتف آيفون 16 المرتقبة وتسريبات تكشف معلومات حصرية عن سلسلة هواتف أبل المقبلة

منذ عام 2007، قامت الشركة الأمريكية أبل بطرح أكثر من 15 جيل لهواتف آيفون، وها هي الآن تستعد لطرح جيل جديد من هواتف آيفون 16، والتي من المقرر طرحها في سبتمبر المقبل، وأفادت التسريبات أن هناك تغييرات كبيرة بهواتف iPhone 16 المرتقبة، وستتمثل هذه التغيرات في الكاميرات والبطارية، حيث سيخضعان إلى تغيير شامل.

تسريبات هواتف iPhone 16 المنتظرة

تسريبات هواتف iPhone 16 المنتظرة

تسريبات هواتف iPhone 16 المنتظرة

وأوضحت تقارير تقنية متخصصة أن هاتف iPhone 16 برو سوف يتم تزويده بكاميرتين حديثتين بشكل كلي، أما نسخة آيفون 16 برو ماكس فسوف تحصل على كاميرا محسنة واسعة النطاق، على خلاف الأجيال الماضية تماماً.

اقرأ معنا:

ووفق التسريبات فإن هاتف آيفون 16 برو سوف يأتي بكاميرا فائقة الإتساع وبدقة 48 ميجا بيكسل، ولها القدرة على التكبير 5 أضعاف وبجودة فائقة، وإمكانيات جديدة كلياً، أما نسخة برو ماكس فستأتي بوحدات تقريب جديدة بشكل كلي وبقدرات عالية وغير مسبوقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.