واتساب WhatsApp يختبر ميزة جديدة للمُشاركة الصوتية في الحالة

بدأ WhatsApp اختبار إصداره الجديد من التطبيق قبل أن يصل إلى المستخدمين، للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام تشغيل Android ويحمل رقم الإصدار (2.22.16.3)، والذي تضمن ميزة جديدة تدعم الصوت فقط.

يختبر WhatsApp إصدارًا جديدًا قبل إطلاقه للجميع لفترة كافية لتجنب المشاكل والأخطاء الفنية التي قد تحدث، وفي الإصدار التجريبي من الإصدار( 2.22.16.3) لأجهزة Android، تمت مراقبة ميزة جديدة للصوت في التطبيق.

statuts-whatsapp-audio.jpg

أشار تقرير جديد صادر عن الموقع المشهور “WABetaInfo” المُتابع لأخبار WhatsApp، إلى أن الإصدار الجديد سيقدم ميزة أخرى من خلال الصوت، حيث سيتمكن المستخدمون من إضافة حالات إلى حسابات الحالة الخاصة بهم من خلال رسالة صوتية يسجلونها فقط.

يقدم WhatsApp بالفعل ملاحظات صوتية في المحادثات وكذلك المكالمات الصوتية والفيديو والمؤتمرات، والميزات التي ظهرت خلال السنوات الأخيرة، والآن يمكن استخدام الصوت في التطبيق بطريقة أخرى لنشر الحالات أو القصص من خلال الصوت.

statuts-whatsapp-audio.jpg
صورة توضيحية للميزة الجديدة

 

وذكر التقرير، أنه بعد الوصول إلى الإصدار التجريبي من أحدث إصدار قبل إطلاقه رسميًا لمستخدمي Android، لوحظت ميزة Voice Notes لتظهر للمستخدم عند محاولة نشر الحالة، كخيار ثالث ظهر بجانب الصورة والنص مع أيقونة الميكروفون، الذي يتم بتسجيل ونشر صوت كحالة.

statuts-whatsapp-audio.jpg

تحديث WhatsApp

ذكر التقرير أيضًا أنه سيتم مشاركة حالات المراقبة الصوتية فقط مع الأشخاص المختارين ضمن إعدادات خصوصية حالة المستخدم، وسيتم تشفير الملاحظة الصوتية من طرف إلى آخر تمامًا مثل الصور ومقاطع الفيديو الأخرى المشاركة في الحالة.

وحتى الآن لا توجد أي معلومات واضحة حول موعد وصول التحديث الجديد، وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن WhatsApp يختبر العديد من الميزات الجديدة ولكن لا تصل جميعها، لأنها لا تزال قيد التجريب.

statuts-whatsapp-audio.jpg

وإذا تم اعتماد ميزة الحالة الصوتية لـ WhatsApp وإرسالها إلى مستخدمي Android في الإصدار التالي، فمن المؤكد أن التطبيق الشهير سيوسعها على الفور ويرسلها إلى مستخدمي التطبيق على iOS وWindows ونسخ الويب أيضًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ytnirec يقول

    ماعرف طريقه تحميل