واتساب يختبر ميزة رائعة على أجهزة ويندوز بشأن المكالمات

بدأ تطبيق واتساب في طرح تحديث تجريبي رائع على نظام Windows، حيث أنه يوفر الدعم لميزة روابط الاتصال لمستخدمي سطح المكتب، ويمكن لمستخدمي الإصدار الجديد التجريبي الآن إنشاء رابط مكالمة ومشاركته مع المستخدمين الآخرين سواء كانوا على تطبيق الواتس أم لا للانضمام إلى المكالمة.

واتساب يختبر ميزة رائعة على أجهزة ويندوز بشأن المكالمات

ميزة واتساب Call Link

تتيح تلك الميزة الرائعة روابط الاتصال للمستخدمين، وإنشاء رابط مكالمة مشابه للأنظمة الأساسية الأخرى مثل Google Meet وTeams وغيرها، حيث يمكن مشاركته للمستخدمين الآخرين، ويمكن للمستخدمين الضغط على الرابط والإنضمام إلى مكالمة الفيديو، أو المكالمة الصوتية بحسب تفضيلاتهم.

وكانت تلك الميزة الرائعة متاحة على إصدارات Android وiOS، ويتم اختبارها الآن على تطبيق سطح المكتب، وهى من الميزات الرائعة والثورية التي طالب بها العديد من مستخدمي التطبيق خلال الفترة الماضية.

وهنا يجب الإشارة إلى أن التطبيق يسمح للمستخدمين بمشاركة الرابط مع أي شخص يريدون، وسوف يتعين على المستخدمين الذين ليس لها حساب على واتساب إنشاء حساب جديد، وبعدها يمكنهم الإنضمام إلى مكالمة الفيديو.

يهمك أيضاً

تويتر يطرح مميزات جديدة رائعة للرسائل المباشرة DM.. تفاصيل

واتساب يختبر ميزة رائعة على أجهزة ويندوز بشأن المكالمات

كيفية إنشاء روابط اتصال على واتساب سطح المكتب

من أجل إنشاء رابط اتصال على Windows، سوف يتطلب من المستخدمين أولاً التسجيل في برنامج واتس آب Beta، وتثبيت الإصدار التجريبي من واتس آب على الكمبيوتر الخاص بهم، والتي تعمل على نظامي Windows 10 أو Windows 11.

يمكن للمستخدمين بعد ذلك التوجه إلى علامة التبويب الخاصة بالمكالمات، والنقر فوق إنشاء خيار ارتباط المكالمة، وبمجرد إنشاء الرابط يمكن للمستخدم مشاركته مع مستخدمي واتساب الآخرين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد