ميزة جديدة في المكالمات تختبرها واتس آب WhatsApp في النسخة التجريبية

تجري دائمًا شركة ميتا Meta الأمريكية المالكة لتطبيق المراسلة الفورية الأشهر في العالم واتس آب WhatsApp التعديلات على التطبيق بشكل متلاحق وذلك إما لإضافة مِيزة أو خاصية جديدة على التطبيق أو لحل مشكلة ما طرأت على التطبيق أو اشتكى منها المستخدمون.

whatsapp

 

وتجري التحديثات بشكل متسارع في هذا النوع من التطبيقات الذي أصبح من التطبيقات المهمة في على المستوى الشخصي ومستوي الأعمال أيضا ولذلك أصبحت المنافسة كبيرة في هذا المجال بين شركات تطوير التطبيقات العملاقة على مستوى العالم ويعد تطبيق واتس آب WhatsApp أبرز وأشهر تلك التطبيقات وأيضا التطبيق الأكثر استخدامًا.
وقد ظهرت مِيزة جديدة في النسخة التجريبية الأخيرة التي تم رصدها من قبل المتابعين للتطبيق وهي مِيزة مهمة جدًا حيث أصبح بإمكانية المستخدمين وضع قائمة مفضلة لجهات الاتصال المختلفة في منطقة الاتصال وذلك على غرار قائمة المحادثات الكتابية المفضلة التي تظهر في أعلى قائمة المحادثات الكتابية.
ولقد أضافت واتس آب WhatsApp تلك المِيزة بهدف استغلال مساحة التبويب الخاص بسجل المكالمات وأيضا لتسهيل إجراء الاتصال بالأشخاص ذوي الأولوية والأكثر استخدامًا لأجراء اتصال بهم عن طريق التطبيق بشكل أسرع ودون إجراء بحثا عن الاسم وبضغطة زر واحدة فقط.
ومن الجدير بالذكر أن تلك الخاصية ما زالت كغيرها في طور التجربة أيضا بهدف الوصول إلى أفضل نتيجة لها واكتشاف الأخطاء أن وجدت وحلها وذلك قبل طرحها لجميع المستخدمين في تحديث قادم بشكل رسمي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد