ميتا “Meta” تٌوسّع شارة التحقق المدفوعة للحسابات التجارية

كانت شارة التحقق الخاصة بشركة “ميتا” أو ما يُعرف بـ (Meta Verified) متاحة سابقًا لأصحاب المحتوى الفرديين على فيسبوك وإنستجرام، والآن ستتوسع للحسابات التجارية تدريجياً ليشمل تطبيق واتساب أيضًا.

ميتا - توسيع شارة التحقق

توسيع شارة التحقق على منصات ميتا - مصدر الصورة: نجوم مصرية

وفقًا لتقرير تم نشره على موقع “The Verge” سيتمكن أصحاب الحسابات التجارية على منصات “Meta” قريبًا من شراء علامة التحقق الزرقاء، للحصول على الميزات الحصرية والدعم.

وكانت الشركة قد أعلنت سابقًا عن ميزة “Meta Verified” للمبدعين، وهي اشتراك بقيمة 12 دولارًا شهريًا يمنح المبدعين علامة تحقق زرقاء للوصول إلى ميزات مثل دعم العملاء بأولوية وحماية من الانتحال.

ويمكن للشركات أيضًا شراء التحقق على فيسبوك أو إنستجرام بقيمة 22 دولارًا شهريًا أو 35 دولارًا للاثنين، أي بزيادة عن أسعار المبدعين تتراوح بين 12 و15 دولارًا، وستبدأ عمليات اختبار هذه الإضافة على فيسبوك وإنستجرام في الأسابيع القادمة، وسيتبع ذلك واتساب.

ميتا - توسيع شارة التحقق
توسيع شارة التحقق على منصات ميتا – مصدر الصورة: نجوم مصرية

ستحصل الشركات على نفس المزايا التي يحصل عليها المبدعون، بما في ذلك ميزات أمان الحساب وإصلاح الأخطاء، وستحصل الشركات الموثقة أيضًا على رؤية متزايدة في نتائج البحث على فيسبوك وإنستجرام.

كما ستتمكن الشركات على واتساب من إنشاء صفحة يمكن العثور عليها عبر البحث على الويب والقدرة على إجراء محادثات مع العملاء والرد عليهم من قبل موظفين متعددين.

تمت إضافة إشارة التحقق المدفوعة في ميتا كخطوة أولى بعد التغييرات الأخيرة التي طرأت على شركة “إكس” التي أصبحت توفر للمشتركين إمكانية شراء علامة تحقق زرقاء بدفع رسوم شهرية، للحصول على مزايا إضافية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Khalid يقول

    Ana khalid mn maghrib