ميتا تفتح أبواب العوالم الإفتراضية وتتيح Horizon Worlds على الويب والهاتف

شركة ميتا تُحدث ثورة اليوم بإعلانها عن فتح منصتها الإجتماعية الرائعة “هورايزون ورلدز Horizon Worlds” للعالم الواقعي خارج نطاق النظارات الافتراضية، بعد عام ونصف من التطوير المكثف.

ميتا تتيح Horizon Worlds على الويب والهاتف

صورة لHorizon Worlds - مصدر الصورة: موقع golem

وأكدت العملاقة التكنولوجية الأمريكية في إعلان نشرته على مدونتها أن هذه المنصة المبتكرة للتواصل الاجتماعي، التي تعتمد على تقنية الواقع الافتراضي، أصبحت متاحة الآن على الويب وأجهزة المحمول في مرحلة “الوصول المبكر”.

ميتا وعوالم ميتافيرس

ميتا تتيح Horizon Worlds على الويب والهاتف

بهذه الخطوة الجديدة، يمكن لـ “هورايزون ورلدز” Horizon Worlds الإستفادة من قاعدة مستخدمين أوسع بكثير من خلال توفير إمكانية الوصول إليها على الهواتف المحمولة وعبر الويب، وليس فقط لأصحاب نظارات الواقع الافتراضي “Quest VR”.

على الرغم من عدم كشف ميتا عن أرقام محددة لعدد مستخدمي نسخة الواقع الإفتراضي من “هورايزون ورلدز Horizon Worlds” إلا أن التقارير تشير إلى أن العدد ليس كبيرًا.

في هذه اللعبة المذهلة، يمكن للأشخاص تجسيد شخصياتهم الرمزية الإفتراضية والمشاركة في مغامرات مذهلة في عوالم ميتافيرس المبتكرة، التي تُنشأ سواء عن طريق ميتا نفسها أو من قبل مستخدمي المنصة.

للمستخدمين القدرة أيضًا على خلق عناصر قابلة للبيع، ولكن ميتا تأخذ نسبة تبلغ 47.5% من عائدات هذه المبيعات.

Horizon Worlds أصبحت متاحة على الويب والهاتف

في هذه المنصة، يحصل المراهقون تلقائيًا على ميزة “الأصوات المشوشة” التي تعمل على تغيير أصوات الأشخاص الذين لا يعرفونهم إلى ضجيج غير مفهوم لحماية خصوصيتهم.

ومن الجدير بالذكر أن ميتا أضافت أيضًا أرجلًا متحركة للشخصيات الرمزية على المنصة، لتعزيز تجربة المستخدم وتميزها عن الشكل القديم الذي اقتصر على الجسم والأذرع فقط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد