“ميتا” تستعد لإطلاق الجيل التالي من نظاراتها الذكية

تقترب شركة ميتا من إطلاق الجيل الثاني من نظاراتها الذكية بالتعاون مع مجموعة Luxottica، المالكة للعلامة التجارية Ray-Ban، وتم تسجيل قائمة بنظارتين ذكيتين من Luxottica في قاعدة بيانات لجنة الإتصالات الفيدرالية، مما يشير إلى أن هذه النظارات الذكية الجديدة ستتضمن ميزات جديدة.

"ميتا" تستعد لإطلاق نظارات Ray-Ban Stories الجيل الثاني

صورة لنظارات Ray-Ban Stories - مصدر الصورة: موقع androidcommunity

تجدر الإشارة إلى أن النسخة الأولى من نظارات Ray-Ban Stories لم تحقق نجاحًا كبيرًا، حيث استخدمها أقل من 10 في المئة من المشترين شهريًا، وذلك وفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال.

على الرغم من تقليص شركة ميتا طموحاتها في مجال الأجهزة بسبب الضغوط الإقتصادية والإستخدام المنخفض للجيل الأول من النظارات، إلا أنه يبدو أنها ستسعى إلى الأمام مع الجيل الثاني من النظارة الذكية الجديدة.

تَقدم كبير في الجيل الثاني من نظارات Ray-Ban Stories

يمكن لهذا الجيل الثاني نقل البث المباشر عبر منصات ميتا مثل فيسبوك وإنستاجرام، وحتى سماع تعليقات المشاهدين، كما يمكن لمنتجي البث المباشر التواصل مباشرة مع جمهورهم عبر النظارات الذكية الجديدة، التي تنقل التعليقات الصوتية عبر سماعات الرأس المدمجة.

هذه الخطوة تعد تقدمًا كبيرًا مقارنة بالنظارة الأولى التي كانت تستخدم فقط لالتقاط الصور والفيديوهات القصيرة ولم تقدم دعمًا للبث المباشر.

من المُتوقع إصدار النظارة الذكية الجديدة في خريف أو ربيع عام 2024، ومن المميزات المتوقعة تحسين عمر البطارية وجودة الكاميرات.

سيتم الكشف عن المزيد من المعلومات حول هذه النظارات الذكية الجديدة خلال مؤتمر Connect الذي ستنظمه ميتا يومي 27 و28 سبتمبر، ومن المقرر أيضًا إطلاق نظارة الواقع الافتراضي “كويست 3” في هذا الخريف، وسيتم مشاركة معلومات إضافية حول هذا الجهاز في الحدث.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد