موقع يزودك بأفكار تساعدك على التصميم دون جهد منك

كثر عدد المستخدمين الذين يهتمون بمجال التصميم ويحاولون الإبداع فيه، غير أنهم يواجهون في بعض الأحيان نوع من الصعوبة في الحصول على أفكار تصميمية جديدة يبدعون فيها، حتى المحترفين في مجال التصميم الذي هم أولى بمجالهم ويبدعون فيه بشكل رائع، يعانون هم كذلك من نقص في الإبداع وابتكار أفكار جديدة لأنهم ربما قد يخفون عن الإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التصميم بشكل مستمر.

موقع يعرض تصاميم للمواقع و التطبيقات للهواتف الذكية

نقدم لكم في هذه المقالة موقع من أفضل المواقع الذي يوفر لكل المصممين الذين يرغبون في الحصول على أفكار جديدة عن التصميم أفضل التصاميم المصممة من طرف أناس آخرين سواء كانت هذه التصاميم خاصة بالمواقع أو التطبيقات الخاصة بنظامي التشغيل أندرويد أو آي أو إس.

الموقع هو سهل الاستخدام ما عليك سوي النقر على الرابط المبين أسفله من أجل الولوج إلى الموقع، وفور فتحه ستظهر لك مجموعة من التصاميم المختلفة كما هو مبين في الصورة التالية.

تصميم، تصاميم
تصميم، تصاميم

حيث من السهل التنقل بين شتى التصاميم التي قام بإنشائها مجموعة من المصممين من جميع دول العالم، وهذا هو الشيء الجميل في موقع “UI Garage”، كونه يضم أعمال لمصممين من مختلف دول العالم، الأمر الذي يتيح لك فرصة التعرف على إبداعات مصممين آخرين تختلف ثقافاتهم مما ينعكس إيجابيا على تطوير مهاراتك في التصميم والإبداع فيه.

موقع uigarage


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد