موعد مؤتمر شركة أبلApple للكشف عن تفاصيل هاتف آيفون 14 الجديد

قامت شركة آبل Apple رسميًا بالإعلان عن موعد مؤتمر الكشف عن ايفون 14 وساعتها الذكية آبل ويتش، وهو المؤتمر الذي سوف يُقام رسميًا في يوم 7 من شهر سبتمبر القادم 2022 في مسرح ستيف جوبز داخل المقر الرئيسي لشركة آبل بارك بكاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وسيكون عنوان المؤتمر هو Fare Out، ولكن لم تقوم شركة Apple بتأكيد هذا الموعد الخاص بالإعلان عن هاتف ايفون 14، ولكنه الموعد المتوقع كل سنة بالنسبة للشركة العملاقة Apple.

موعد المؤتمر في مصر والسعودية

يذكر أن مؤتمر شركة آبل Apple للكشف عن جيل هواتف ايفون ١٤ الجديدة iPhone 14 عادة ما يكون يوم 7 سبتمبر في تمام الساعة ٨ مساء بتوقيت مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، و٧ مساء بتوقيت القاهرة بمصر.

 وكالعادة سيكون مؤتمر شركة آبل Apple للإعلان عن هواتف iPhone 14 سيُتاح للمشاهدة مباشر عبر قناة آبل الرسمية على منصة يوتيوب، وسيكون المؤتمر مسجلا مسبقًا بضيافة بعض من الحضور داخل المقر الرسمي للشركة بولاية كاليفورنيا، ليتم التفاعل مباشرةً مع الاصدارات الجديدة التي ستعلنها الشركة، بالإضافة إلى إمكانية معاينة الحضور للأجهزة الجديدة قبل إتاحتها رسميًا في الأسواق.

 الأجهزة المتوقع الإعلان عنها في مؤتمر أبل Apple

من المتوقع أن تعلن شركة Apple خلال مؤتمرها يوم 7 سبتمبر القادم Fare Out عن الكثير من الأجهزة واهمها ما يلي:

• اربع هواتف من الجيل الجديد من هاتف ايفون iPhone 14، والتي تتضمن هاتفين بنفس حجم الشاشة وهما ايفون 14 وايفون 14 برو، وهاتفين آخرين بشاشة أكبر في الحجم وهما ايفون 14 ماكس و14 برو ماكس.

• كما سيتم الإعلان عن الاصدار الجديد من ساعة Apple الذكية Apple Watch Series 8.

• إصدار خاص من آبل ووتش بمواصفات مناسبة للرياضيين ويمكن استخدامها في الأنشطة خارج الييت.

• الجيل ال١٠ من ايباد.

• الجيل ال٢ من سماعات الأذن اللاسلكية ايربودز برو AirPods Pro.

• كما يتوقع أن يقوم مؤتمر آبل Far Out أيضًا بالإعلان عن موعد توفر التحديث الجديدة لأجهزة آبل المتنوعة، بما في هذا تحديث iOS 16 لهواتف ايفون وتحديث iPadOS 16 لأجهزة ايباد وتحديث macOS Ventura لكافة أجهزة ماك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Savaş.. zaman يقول

    جيد