مهرجان أثر الإبداع السعودي يشهد إطلاق The Bold Group مشروعها المبتكر في مبادرة الذكاء الاصطناعي

شهد مهرجان أثر الإبداع السعودي لهذا العام، قيام شركة The Bold Group بتقديم مشاركة ملفتة، حيث أطلقت مبادرة مبتكرة في مجال الذكاء الاصطناعي.

وتم عقد المهرجان في فندق آر دي سي- كراون بلازا في مدينة الرياض، والتي شهدت تجمعا لأبرز المحترفين في مجال الدعاية والإعلان في المملكة ورواد القطاع الإبداعي.
كما أكدت The Bold Group التزامها بالتقدم التقني في قطاع الدعاية والإعلان من خلال الذكاء الاصطناعي.

تمحور جناح الشركة حول مبادرتها التي تجسد دمج الذكاء الاصطناعي مع السياق الثقافي الفريد لصناعة الدعاية والإعلان في المملكة العربية السعودية، وتعد هذه المبادرة قفزة تقنية تتماشى مع الرؤية الاستراتيجية للمملكة العربية السعودية في قطاع الإعلان، حيث تهدف إلى تعزيز الارتباط الثقافي لحملات الإعلان وتطوير أدوات مصممة خصيصا للسوق السعودية.

تحدثت عبير العيسي، وزياد أبو رجيلي، ورشا الصالح كمتحدثين رئيسيين في المهرجان عن مواضيع تتعلق بريادة القطاع الإبداعي، وتناولت العيسي في جلسة نقاشية التحديات المتقدمة في مجال الإبداع في السعودية، في حين قدم زياد تحليلاته حول العوالم الافتراضية مثل الميتافيرس وأهميتها في خلق تجارب شيقة، وتناولت رشا موضوع التفاعل المتقدم للشباب في القطاع الإبداعي مع التأكيد على احتياجاتهم وطموحاتهم.

 

الميتافيرس والذكاء الاصطناعي- المصدر جوجل

مبادرة ملهمة وتشجع المحترفون

صممت مبادرة The Bold Group لتلهم وتشجع المحترفين المبدعين وقادة القطاع على اكتشاف واستخدام الذكاء الاصطناعي في مجال الدعاية والإعلان، وتسلط الضوء على جهود الشركة في تعزيز التعاون والشراكات والاستثمارات التي تسهم في تعزيز تقدم صناعة الدعاية والإعلان في المملكة.

مشاركة The Bold Group في مهرجان أثر الإبداع السعودي تسلط الضوء على التفاني الذي تظهره الشركة في ريادة تقنية الذكاء الاصطناعي في مجال الدعاية والإعلان، وتؤكد التزامها تجاه المجتمع الإبداعي. وقد وضعت المشاركة في المهرجان معيارا جديدا في الصناعة وممهدة للابتكارات المستقبلية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد