مزايا التحديث الأول لـ تطبيق ثريدز بعد مرور أسبوعين فقط على إطلاقه

بعد أن تجاوز حاجز الـ 100 مليون مشترك بعد فترة قليلة من إطلاقه رسميًا، والتي لم تتخطَ الخمسة أيام، حرصت شركة ميتا على إصدار التحديث الأول لتطبيق ثريدز لمستخدمينه حول العالم، مع دعمه بالعديد من المزايا الحصرية، والتي سنتعرف عليها سويًا في السطور التالية.

ميتا تدعم أحدث تطبيقاتها بمزايا جديدة 

حصلت منصة التواصل الاجتماعي ثريدز (Threads) على تحديثها الأول، وذلك بعد إطلاقها رسميًا حول العالم بأسبوعين فقط، لكن مع الانتشار السريع لها بين المستخدمين، حرصت شركة ميتا على دعمها بعدد من المزايا الجديدة، والتي وفرتها من خلال التحديث الجديد.

فقد أوضح مهندس البرامج العالمي (كاميرون روث) من خلال حسابه الرسمي على المنصة ثريدز، كافة المزايا والإضافات التي حصل عليها التطبيق بعد التحديث. 

فقد أشار إلى أنها تُعد بمثابة جزء من التحديث الخاص بإصدار نظام (آي أو إس) الخاص ب الشركة العالمية في مجال الأجهزة والإلكترونيات (آبل).

مزايا تطبيق Threads بعد التحديث

بمجرد تحميل المستخدم للتحديث الأخير للتطبيق، فإنه سوف يحصل على مزايا جديدة على الفور، ولكن يجب عليه فور تحميله على الجوال أن يقوم بإعادة تشغيله؛ حتى يتم رؤية تلك المزايا، أو بإمكانهم الانتظار لبضع ساعات بعد انتهاء التحميل.

هذا وقد جاءت تلك المزايا وفقًا لما أشار إليها المتخصصون كما يلي:-

  • الخلاصات الزمنية.
  • تفعيل زر الترجمة الذي بمجرد النقر عليه، يتم ترجمة المنشور لعدة لغات.
  • تمكين المستخدمين من التعرف على من يتابعهم، وذلك من خلال علامة التبويب الجديدة.
  • إمكانية البحث بشكل أسرع وأسهل عن علامات التصنيف، الأمر الذي يساعد في إنشاء حملات إعلانية بشكل أفضل فور موافقة ميتا على ذلك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد