مايكروسوفت تُطلق تحديث Moment 4 الجديد لويندوز 11

أعلنت مايكروسوفت عن إطلاق تحديث Moment 4 الجديد لنظام التشغيل ويندوز 11، والذي يأتي مع العديد من المزايا والتحسينات الجديدة.

من بين أبرز المزايا الجديدة في هذا التحديث هو مساعد الذكاء الاصطناعي “كوبيلوت Copilot” الذي يمكنه الإجابة على استفسارات المستخدم وأداء المهام داخل النظام.

برنامج الرسام في ويندوز 11 تلقى أيضًا تحسينات كبيرة، مثل إمكانية إزالة الخلفيات، وإنشاء الرسومات باستخدام الطبقات، ودعم الصور الشفافة، بالإضافة إلى ميزة توليد الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي في المستقبل القريب.

أيضًا تمت إضافة مزايا جديدة في أداة الاقتصاص Snipping Tool تسمح بتعرف النصوص ونسخها من لقطات الشاشة، وكذلك إخفاء المعلومات الحساسة في الصور.

في برنامج الصور، تمت إضافة خيار يعتمد على الذكاء الاصطناعي لتقليل التشويش في خلفية الصور بدرجات مختلفة، يجب ملاحظة أن هذه المزايا قد تتأخر في الوصول إلى بعض المستخدمين، حيث ستتم طرحها تدريجياً من قبل الشركة.

هناك أيضًا نسخة محسنة من برنامج النسخ الاحتياطي تسهل عمليات النسخ الاحتياطي واستعادة الملفات والإعدادات عند الانتقال إلى جهاز جديد.

التحديث الجديد يُدعم أيضًا مفاتيح المرور Passkeys التي تسمح بإنشائها وتخزينها وإدارتها للدخول إلى حساباتك عبر بصمة الإصبع أو تعرف الوجه كبديل لكلمات المرور التقليدية.

يمكن للمستخدمين أيضًا تجربة برنامج إدارة الملفات File Explorer الجديد في ويندوز 11 مع واجهة محسنة، يمكن الحصول على التحديث الجديد مجانًا من قسم تحديثات ويندوز في إعدادات النظام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد