لينكدإن توسع نطاق إعلانات Thought Leader لتشمل محتوى خارجي

لينكدإن أعلنت عن توسيع نطاق إعلانات Thought Leader، متيحة للعلامات التجارية ترويج المحتوى ليس فقط من موظفيها بل ومن أي مستخدم على المنصة، هذا التغيير يفتح المجال للشركات لتعزيز محتوى الأفراد الذين لا يعملون ضمن مؤسساتهم، مما يساهم في تحسين صورة ومصداقية العلامة التجارية.

في السابق، كانت الإعلانات مقتصرة على ترويج منشورات الموظفين المعتمدين فقط، لكن الآن تستطيع الشركات تعزيز مشاركات من غير الموظفين، ما يسمح بتقديم آراء وخبرات متنوعة تحت مظلة العلامة التجارية.

تستخدم العلامات التجارية مدير الحملات Campaign Manager التابع للينكدإن، المزود بأدوات بحث متخصصة، لتحديد المحتوى المناسب للرعاية، يمكن للشركات البحث عن مستخدمين واختيار المحتوى المناسب من قائمة المشاركات المتاحة للترويج.

منشئو المحتوى يتلقون إشعارات للموافقة على الترويج أو رفضه، ما يوفر لهم السيطرة على كيفية استخدام محتواهم ويمنع الترويج غير المصرح به.

إعلانات Thought Leader متاحة لترويج الصور ومقاطع الفيديو فقط، ولا يشمل ذلك التحديثات النصية المباشرة أو استطلاعات الرأي أو ملفات PDF، لينكدإن أكدت أن هذا النوع من الإعلانات سيكون متاحًا عالميًا بنهاية مارس، مشيرة إلى أن نحو 73% من صناع القرار يرون في محتوى Thought Leader مصدرًا ثقة لتقييم قدرات وكفاءات الشركات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد