لن تصدق.. تعرف على أرباح “خابي لام” صاحب أكبر عدد متابعين على تيك توك

كشف أحد أشهر منشئ المحتوى على تطبيق تيك توك ومواقع التواصل الاجتماعي، الشاب “خابي لام” عن المبلغ الذي يمكن أن يحصل عليه من المعلنين، فقط من خلال نشر مشاركة واحدة على حسابه على موقع تيك توك، جدير بالذكر، أن الشاب خابي لام حصد ملايين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي منذ ظهوره لأول مرة.

حيث استغل الشاب خابي لام فترة الحجر الصحي بسبب جائحة كورونا في جني المال عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي من خلال بعض الفيديوهات الطريفة التي يقدمها، حيث قرر الشاب خابي لام خوض التجربة مع بداية الحجر الصحي عام 2020، وعلى مدار العامين الماضيين، حصد ملايين المتابعين على كافة مواقع التواصل خاصة موقع تيك توك الصيني.

واشتهر الشاب خابي لام بردود أفعاله التي لاقت إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يشتهر خابي بردود فعله الصامتة حول معظم حيل الحياة التي يستخدمها البعض بطريقة صعبة نوعًا ما، بالرغم من وجود طرق أسهل لتنفيذ تلك الحيل.

أرباح “خابي لام” من تيك توك

صرح السيد “أليساندرو ريجيو” مدير أعمال الشاب “خابي لام” في مقابلة شخصية مع مجلة Fortune، أن خابي في طريقه خلال العام الجاري لحصد نحو 10 ملايين دولار أمريكي، جدير بالذكر، أن خابي تجاوز أشهر شخص على تطبيق تيك توك في عدد المتابعين.

حيث اقترب عدد متابعي الشاب “خابي لام” على موقع تيك توك من 150 مليون متابع، وذلك بطريقة جنونية، ليصبح خلال فترة قياسية هو منشئ المحتوى الوحيد الذي حصد أكبر عدد ممكن من المتابعين على التطبيق، مع ملاحظة أن عدد متابعي خابي يتصاعد بشكل سريع مع مرور الزمن، وذلك بسبب الاهتمام المتزايد من رواد مواقع التواصل بمقاطع الفيديو الخاصة به.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. مبارك محمد قاسم سيف يقول

    انا اشتي اشارك في المسابقه