للمحادثات الحساسة| ميزة جديدة في WhatsApp لحماية خصوصية المستخدمين من المتطفلين

تعد الخصوصية من أهم السمات والمميزات التي يطلبها المستخدمون في تطبيقات المراسلات الفورية، وبسبب الخصوصية قام واتساب بإطلاق ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بغلق بعض المحادثات لحمايتها من الآخرين، بحيث لا يتمكن أي أحد من قراءة تلك الرسائل بدون كلمة المرورو التي وضعها المستخدم في حسابه لتلك الرسائل.

لمحادثات واتساب الحساسة| ميزة جديدة في WhatsApp لحماية خصوصية المستخدمين من المتطفلين

واتساب وميزة حماية الرسائل الحساسة

وتتيح هذه الميزة إخفاء بعض سلاسل المحادثات التي تكون سرية، بحيث لا يستطيع أي متطفل أو هاكرز الوصول إليها إلا بكلمة المرور أو بصمة الأصبع، وسوف تكون تلك الرسائل الهامة في مكان خاص، وبهذا لا يتمكن أحد من الوصول للرسائل الحساسة السرية حتى ولو أمسك بهاتفك وفتح الواتساب.

قد يهمك أيضاً:

كما تعمل ميزة WhatsApp الجديدة التي تم طرحها في أحدث إصدار تجريبي على منع الإحراج، وذلك في حالة وصول إشعار برسالة هامة وكان هاتفك مرئياً للآخرين.

ويمكن استخدام ميزة واتساب الخاصة بحماية الرسائل الحساسة بشكل سهل، وذلك عن طريق النقر على إسم شخص ما أو مجموعة ما تريد إخفاء الرسائل الواردة منها، ثم تختار القفل، ثم تختار نوعية القفل، وفي حالة إذا ما أردت الكشف عن تلك الرسالة قم بسحب الشاشة ببطء للصندوق الوارد الخاص بك، ثم قم بإدخال الرقم السري أو بصمة الإصبع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد