وداعاً للرسائل المزعجة| ميزة ثورية من واتساب بعد تفعيل خيار Admin Review

يعمل تطبيق WhatsApp الآن على استرضاء مستخدميه، وذلك بعد انتشار تقارير تفيد بقيام الواتساب بالتجسس على المستخدمين من خلال وصوله إلى الميكروفون في أوقات لا يقوم المستخدم فيها بفتح التطبيق أو إجراء أي مكالمات، الأمر الذي أثار مخاوف المستخدمين، وجعل القائمون على الواتساب يردون على تلك التقارير مؤكدين أنه خطأ من جوجل على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.

وداعاً لرسائل WhatsApp المزعجة| ميزة ثورية من واتساب بعد تفعيل خيار Admin Review

تفاصيل ميزة واتساب الجديدة

ومؤخراً قام تطبيق المرسلات الفورية الأشهر عالمياً واتساب بطرح ميزة جديدة في أحدث نسخة تجريبية، وهذه الميزة مخصصة لنظام الأندرويد بشكل مبدئي، وتتلخص هذه الميزة في إبلاغ القائمين على المجموعات من الإبلاغ عن رسالة ما تسبب إساءة أو إزعاج لباقي أعضاء المجموعة.

قديهمك أيضاً:

وهذه الميزة اختيارية ويجب على مسؤول المجموعة أولاً تفعيل الخيار الجديد المعروف باسم Admin Review، وبعد تفعيل هذا الخيار سوف يظهر لباقي الأعضاء إمكانية الإبلاغ عن الرسائل المزعجة والمسيئة، وبعدها سوف يقرر المسؤول حذف هذه الرسالة أو الإبقاء عليها، كما سيكون للمسؤول الحق في معاقبة هذا العضو من عدمه.

تحديث جديد من واتساب لمستخدمي هواتف آيفون للتخفي والظهور offline

 

كما أن ميزة الواتساب الجديدة ما زالت حتى الآن قيد التطوير، وقد يتم إطلاقها قريباً وستكون اختيارية، وللمستخدم الحق في تفعيلها أو إيقافها.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد