لزيادة الأمان.. واتساب يختبر ميزة جديدة رائعة بشأن الدردشات

أشارت التقارير أن تطبيق واتساب يعمل علي إصدار ميزة جديدة منتظرة بشدة، لتأمين الدردشات الخاصة بالمستخدمين بطريقة آلية بدلاً من تفعيل الأمان بشكل يدوي للدردشات والرسائل، وتبعاً لتقرير صادر من موقع Android Police، فإن تطبيق واتساب يختبر تحديثاً جديداً يعمل علي إتمام عملية التحقق من التشفير، ولذلك لن يحتاج المستخدمون إلى القيام بتشفير الدردشات الخاصة بهم والرسائل بشكل يدوي.

ميزة جديدة يطلقها تطبيق واتساب

شعار واتساب الأخضر

ميزة جديدة يطلقها تطبيق واتساب قريباً

وأهم ما يميز التحديث الجديد لتطبيق واتساب، فإن المستخدمون لن يحتاجو إلى استخدام رمز QR أو رمز الاستجابة السريعة للقيام بتشفير الدردشات الخاصة بهم، حيث سوف يقوم بها تطبيق واتاسب بالنيابة عنهم، وغلق الدردشات بحيث يصعب على أي شخص فك التشفير الخاص بها.

ميزة جديدة يطلقها تطبيق واتساب

أشارت تقارير أن تطبيق واتساب يعمل علي ميزة إخفاء عنوان IP الخاص بالمستخدمين في المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو التي تتم على التطبيق، والتي ستكون أهم ميزة للخصوصية في التطبيق على الإطلاق.

وتبعاً لتقارير من قبل موقع WABetaInfo المتخصص في رصد ميزات واتساب فإن الإصدار التجريبي 2.23.19.15 من تطبيق واتساب المتوفر على متجر Play يشير إلى أن التطبيق سوف يلغي الحاجة إلى المشاركة البشرية في عملية التحقق.

يهمك أيضاً

بشاحن خيالي.. ريلمي تُطلق هاتفها المميز Realme GT5 بإمكانيات رائعة
الشحن خلال 10 دقائق.. مواصفات هاتف iQOO Z8 تحفة الفئة المتوسطة بقدرات عالية
بكاميرا 108 ميجابكسل.. هاتف أوبو Reno 8 T بمواصفات رائعة وسعر مناسب
شاومي تُشعل المنافسة بهاتف Redmi A2 Plus تحفة الفئة المتوسطة بسعر مناسب

وتعتبر ميزة إخفاء عنوان IP الخاص بالمستخدمين في الوقت الحالي ضمن مرحلة الاختبار والتجريب ومن الممكن أن تصبح متاحة علي نطاق واسع في المستقبل القريب، والتي يمكن الوصول إليها من خلال قائمة الإعدادات.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    تم تقيد حسابي على الفيسبوك بالخطأ منذ 3 ايام وباقي 3 ايام اخرى
    ولم اخالف القواعد ولا المعاير

    1. سامي علي يقول

      حاول تتواصل مع الدعم