لجميع المستخدمين.. واتس اب يطرح مزايا جديدة تعرف عليها

مازال مسئولو “واتس اب” يقومون بتطوير بشكل مستمر حتى ينال استحسان مليار المستخدمين في شتى دول العالم، حيث تم اطلاق ثلاثة مزايا جديدة في التطبيق، ويمكن للالاف من المستخدمين الاستمتاع بتلك المزايا.

مميزات جديدة في واتس اب

والآن نستعرض معا اهم المزايا المضافة حديثا لتطبيق واتس اب:

  • محرر وسائط الويب: في السابق كان لا يمكنك تعديل صورة تم ارسالها اليك وتحتاج إلى الرجوع إلى هاتفك، ولكن تطبيق واتس اب قام باضافة ميزة جديدة، حيث اضاف محرر الوسائط إلى تجربة الويب، وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الآن تحرير الصور على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، دون الحاجة لفتح التطبيق على الهاتف.
  • اقتراحات الملصقات: في السابق كنت إذا أردت استخدام ملصق أثناء محادثة واتس آب، يتعين عليك عادةً المرور عبر علامات تبويب متعددة للعثور على الملصق المناسب الذي تريد استخدامه، مما يتسبب في استغراق وقت كبير لارسال الرد وعادة قد لا تجد هذا الملصق، ولكن الآن مع الملصقات السياقية، ستتم مطالبتك الآن باقتراحات الملصقات أثناء الكتابة، مما يتيح لك العثور على الملصق الذي تريده في وقت أقل، وتدعي الشركة أنها اطلقت تلك الميزة مع مراعاة الخصوصية.
  • معاينة الروابط: حيث يحب الأشخاص التحدث مع اصدقائهم حول ما يقرؤونه عبر الانترنت، ولذا قامت الشركة بتحسين كيفية رؤية الأشخاص لمعاينات الروابط حتى تتمكن الآن من معاينتها بشكل كامل عند إرسالها.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد