“لأول مرة” تسريب صور مثيرة لهاتف Samsung Galaxy S23

في حين أن شركة سامسونج الكورية تستعد للإعلان عن سلسلة هواتف رائدة جديدة، نتفاجأ اليوم بتسريب بعض صور هاتف سامسونج جلاكسي إس 23، وذلك بعد مرور أيام قليلة على تسريب بعض مواصفات الهاتف على المنتديات الأجنبية ويعتبر ذلك الهاتف إحدى الهواتف التي تستعد الشركة الإعلان عنها قريبا، وذلك ضمن مجموعة من المنتجات الذكية.

"لأول مرة" تسريب صور مثيرة لهاتف Samsung Galaxy S23 الجديد

تسريب صور مثيرة لهاتف Samsung Galaxy S23 الجديد

تسريب صور Samsung Galaxy S23

بداية، تقدم شركة سامسونج العديد من الهواتف الرائدة التي تلقى اهتمام كبير من مستخدمي الهواتف وصناع المحتوى، وفي سياق ذلك نشر موقع SAMMOBILE مجموعة من صور هاتف Samsung Galaxy S23، وذلك بعدما نُشرت الصور على منتديات تقنية صباح اليوم.

وتؤكد معظم الصور المسربة للهاتف، أن الكاميرات الخلفية للهاتف ستكون دوائر متساوية من حيث الشكل، كما ستكون كل عدسة منفصلة عن الأخرى بشكل متساوي، وبالتأكيد ستكون جميع الكاميرات بارزة عن ظهر الهاتف.

ويبدو كذلك من الصور المسربة، أن تصميم هذا الهاتف سيكون مماثل لهاتف Samsung Galaxy S22، لكن مع وجود بعض الاختلافات، ومن المقرر أيضًا أن يكون منفذ شريحة الـ SIM في جانب الهاتف الأيمن، وذلك بدلاً من وجوده في الأسفل كما كان موجود في التسريبات السابقة.

صور Samsung Galaxy S23

بالرغم من انتشار الصور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن الأمر ليس رسميًا من قبل الشركة حتى اللحظة، حيث من الممكن أن تكون الصور المسربة ليست النهائية للهاتف، علاوة على أن الشركة قد تجرى بعض التغييرات على التصميم قبل الإعلان الرسمي، عمومًا، إليكم بعض الصور المسربة:

عمومًا، تشير معظم التقارير المنتشرة على شبكة الويب، إلى أن الإعلان الرسمي عن سلسلة هواتف سامسونج جلاكسي إس 23 سيكون في شهر فبراير القادم وبالتحديد يوم 17 فبراير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد