كيفية تحويل رصيد حياك عمانتل 2021

تمثل شركة عمانتل واحدة من شركات الاتصالات المتخصصة في مجال الاتصالات اللاسلكية، وكل ما هو مقترن بها بالإضافة إلى أنها تعد أول شركة اتصالات لاسلكية تم تأسيسها في سلطنة عمان السلطانية.
عملت شركة عمانتل بشكل دائم على تقديم ألوان متنوعة من الحلول التي يتم طرحها للاتصالات المتكاملة، ورغم ذلك أتاحت كل ما يخص الاتصالات اللاسلكية، وخدمات الاتصالات في شتى مناطق، ومدن، ومحافظات سلطنة عمان حتى يصبح بإمكان الخدمات الوصول إلى أكبر شريحة من مواطنين السلطنة.
كما تعرف باقة حياك الخاصة بشركة عمانتل بأنها (باقة الدفع المسبق)، حيث إنها تقوم بتحديد كل من (الإنفاق على الرسائل، والمكالمات)، ومن هنا نوضح الطرق الخاصة بتحويل رصيد حياك عمانتل (2021).

شركة عمانتل

خدمات رصيد عمانتل

طرق تحويل رصيد حياك عمانتل (2021)

حرصت شركة عمانتل بسلطنة عمان على إتاحة خاصية جديدة لعملائها، وهذه الخاصية تتمثل في (تحويل رصيد حياك لعام 2021)، وقد حازت هذه الخاصية الجديدة ترحيب كبير، وإقبال واسع من قبل عملاء شركة عمانتل، حيث تقوم هذه الخاصية الجديدة بإتاحة خدمة تحويل رصيد حياك إلى جميع الأرقام التي لديها اشتراك في شركة عمانتل بطرق سهلة وسريعة يسر وسهولة ولا تحتاج إلى زيارة مقر الشركة، أو الذهاب إلى أحد المراكز الخاصة بها للقيام بشحن الرصيد، وتعد هذه الطريقة واحدة من الطرق المجدية في القيام بتحديد ميزانية الإنفاق الشهرية على كل من (المكالمات والرسائل النصية).
يستطيع عملاء شركة عمانتل الاستفادة من خاصية تحويل الرصيد الجديدة عن طريق اتباع الخطوات الآتية والتي تشمل طرق متنوعة لتحويل الرصيد.

شركة عمانتل للاتصالات
خدمات عمانتل لتحويل الرصيد
  1. يجب عليك أن تقوم بإدخال هذا الكود (* 440 * 1234 *)، حتى يصبح بإمكانك تحويل الرصيد.
  2. بعدها قم بإدخال رقم الشخص التي ترغب في تحويل الرصيد إليه (المرسل)، ومن ثم أدخل (* الرصيد المحول بالبيسة #).
  3. بمجرد قيامك بإدخال الكود السابق يصبح بإمكانك تحويل الرصيد لكل الأفراد المشتركين في شركة عمانتل بكل سهولة ويسر.
  4. يجب تنبيهك بأن هذا الرمز (1234)، يمثل الرمز المستخدم بغرض تحويل الرصيد إلى الشخص الذي ترغب في التحويل له.

يوجد طرق أخرى لتحويل الرصيد تتمثل في:-

  • قم بإدراج هذا الرمز (* 440 * 1234 ) وبعدها أدخل رقم الهاتف الذي ستقوم بإرسال الرصيد منه، ثم ( الرصيد المحول بالجزء #).
  • بمجرد إدخال هذا الرمز، تستطيع تحويل الرصيد إلى كل الأفراد المشتركون في شركة عمانتل.
  • يجب أن تقوم باستخدام الرقم السري (1234) في حال تحويل الرصيد، وذلك بهدف إكمال عملية تحويل الرصيد بشكل فوري.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. مبروك قاسم راشد عصيلي يقول

    تحويل الرصيد